لعبة Elden Ring ستتضمن لعب جماعي أونلاين يدعم حتى 4 لاعبين

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس كان يصادف الذكرى السنوية الثانية للإعلان عن Elden Ring ويبدو بأن ميازاكي أحب أن يكرم هذه الذكرى فقام باستعراض لعبته في حدث Summer Game Fest 2021.

ومن خلال هذا الاستعراض الذي أثار ذهول الجميع من عشاق ألعاب ميازاكي حصلنا على الكثير من المعلومات عن اللعبة، فقد أكد الناشر بانداي نامكو بأن إيلدن رينج ستدعم اللعب أونلاين، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك حتى ما يصل إلى 4 لاعبين.

فقد جاء في البيان الصحفي للشركة ما يؤكد هذا الأمر عن لعبة FROM SOFTWARE:

سيغمر عالم ELDEN RING اللاعبين عندما تبدأ رحلتهم ويختارون مسارهم الخاص، بسبب المشاهد الطبيعية الشاسعة والمُحكمة والطقس الطبيعي والتعاقب الاعتيادي للزمن. اجتز المستنقعات الخانقة والغابات الخصبة على قدميك أو على ظهر حصانك، وحدك أو مع أصدقائك عبر الإنترنت. ارتقِ الجبال الشاهقة وادخل القلاع الساحرة وشاهد المواقع العظيمة الأخرى على مستوى لم يُرَ من قبل في إصدارات FromSoftware.

تسمح خيارات تقمص الأدوار والتخصيص في ELDEN RINGللاعبين بتحديد أسلوب لعبهم الفريد. شجع التنوع الكبير في الأسلحة والقدرات السحرية والمهارات المنتشرة في العالم اللاعبين على التجريب، وهو ما يجذبهم نحو تتبع مسارات تقدم لم تخطها قدم بعد.

ألعاب Dark Souls التي قدمها ميازاكي من قبل كانت تدعم الأونلاين أيضاً بحيث يمكن للاعب أن يستدعي المساعدة من أصدقائه ولكن لا ندري إن كان سيطبق نفس الفكرة مع لعبته المقبلة أم أن طور الأونلاين فيها سيكون موسع أكثر.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق