تأسيس فريق Deviation Games بقيادة مخضرمي Call of Duty

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤخراً سمعنا بأن Jade Raymond مُنتجة Assassin’s Creed السابقة تعمل على حصرية للبلايستيشن، ولكن يبدو بأن تعاونات سوني مع الفرق الخارجية مستمر وهي تستقطب المبدعين الذي خرجوا من شركاتهم وأسسوا فرقاً مستقلة بشكلٍ خاص.

يوم أمس وضمن إعلانات افتتاحية Summer Game Fest 2021 كان هناك إعلان من هذا القبيل من طرف سوني، واليوم عبر مدونة بلايستيشن حصلنا على تفاصيل أكثر له. حيث أعلن Dave Anthony – مخرج وكاتب Call of Duty: Black Ops 1 و Black Ops 2 – عن تأسيسه فريق تطوير جديد يحمل اسم Deviation Games.

ما يميز الفريق الجديد هو أنه يضم مخضرمين عملوا سابقاً على لعبة Call of Duty على رأسهم  Jason Blundell مبتكر Call of Duty Zombies من أكثر الأطوار المفضلة لدى لاعبي السلسلة. بجانب مطورين آخرين كانوا يعملون سابقاً لدى Treyarch.

أول مشاريع هذا الفريق هو مشروع لعنوان جديد كلياً وضخم، وطبعاً بالتعاون مع بلايستيشن، ديف أعرب عن حماسه لهذا التعاون لأن بلايستيشن يعرفون تماماً ما الذي يتطلبه الأمر لتقديم ألعاب رائعة. وبحسب الفريق فهو يملك طموحات كبيرة لهذا المشروع ويرغب بتقديم تجربة غنية بالمحتوى ومليئة بالإثارة وبنفس الوقت أن تكون تجربة جديدة مع أفكار مبتكرة لم نجربها من قبل.

الفريق مكون حتى الآن من 100 مطور وموظف والمشروع ما زال بمراحل التطوير الأولى، وهم يريدون التركيز على منح مطوريهم الحربة الكاملة للإبداع وتقديم تجربة مثيرة للاعبين.

هذا وكانت سوني قد أعلنت عن تعاون جديد مؤخراً مع Firewalk للعمل على لعبة AAA جماعية حصرية على بلايستيشن.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق