يا إلهي! استعراض لعبة Elden Ring في حدث Summer Game Fest 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الشائعات الأخيرة الكشف عن أسلوب لعب Elden Ring في حدث Summer Game Fest، وهو ما حدث بالفعل قبل لحظات، حيث تم الكشف عن فيديو جديد للعبة المرتقبة مع تحديد موعد الإصدار الرسمي.

تصدر لعبة استوديو FromSoftware بشكل رسمي في 21 يناير 2022 على Xbox و PlayStation وبشكل رقمي فقط على PC من خلال متجر Steam.

تُظهر طريقة اللعب في العنوان المرتقب منذ فترة الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في E3 2019 الكثير من مواجهات PvE واستخدام السيف أثناء عبور البيئات الخيالية على ظهر الخيل، ومن المؤكد أننا سنرى المزيد من عروض أسلوب اللعب في المستقبل القريب، ومما لا شك فيه أن استعراض اللعبة الأخير مرضي بدرجة كبيرة لعشاق Bloodborne و Dark Souls وعناوين From Software بوجه عام.

على ما يبدو أننا سنكون أمام عالم مستوحى من الأساطير السلتية (مجموعة الحكايات الدينية والأسطورية بين الشعوب الكلتية في العصر الحديدي) أو الاسكندنافية، أو كليهما معا، ولا تعد تلك الإعدادات جديدة على المخرج الياباني “ميازاكي” حيث سبق وتطرق لها في لعبة الواقع الافتراضي Deracine، ولكن بفضل مشاركة الكاتب “جورج مارتن” في تصميم كون اللعبة يمكن أن تتخذ الأساطير المعقدة أشكالًا جديدة وفريدة تمامًا وأكثر قتامة ومغايرة لما شاهدناه سابقا في ألعاب From Software.

ميازاكي نفسه لم يتحدث عن تصميم العالم باستفاضة منذ الكشف عن العنوان، واكتفى بتأكيد كونه يدعم الاستكشاف بفضل حجم الخريطة الهائل كما أنه يعتبر عالم مدمر ومشتت بدرجة كبيرة من غير المنتظر أن يقدم بيئات زاهية أو ألوان ملفته وهي عادة ليست بجديدة على فريق التطوير الياباني. وبالرغم من أن المخرج رفض تأكيد اعتماد اللعبة على بيئة عالم مفتوح بالمعنى الحرفي للكلمة، إلا أنه أكد أن إلدن رينج تقدم أضخم عالم افتراضي من حيث المساحة في تاريخ الاستديو.

أول عرض لأسلوب لعب Elden Ring

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق