خدمة Xbox Game Pass ستعمل على هواتف iPhone بجودة ألعاب Xbox Series X

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل Microsoft على تطوير أجهزة لبث الألعاب السحابية على أي شاشة أو تلفاز في الوقت الراهن، وبحسب الإعلانات السابقة، سيتمكن مشتركو Xbox Game Pass Ultimate من بث الألعاب عبر متصفحات الويب في الأسابيع المقبلة، ما يجعل الخدمة متاحة عبر المتصفح على PC بنظامي التشغيل Windows و Mac، وعلى الأخص أجهزة iOS، ما يعني أنك ستتمكن قريبًا من بث ألعاب Xbox على هاتف iPhone الخاص بك دون مشاكل.

نعلم بالفعل أن الإصدار التجريبي من خدمة بث الألعاب السحابية متاح لملاك هواتف Android منذ فترة، حيث تعتمد الخدمة حاليًا على أجهزة Xbox أقل قوة مع معدل إطارات منخفض ودقة عرض أقل، ولكن تخطط Microsoft لترقية الخدمة في الفترة القادمة لتحاكي جودة ألعاب Xbox Series X.

يعني هذا أن الفترة المقبلة ستشهد أداءً مميزًا لخدمة البث السحابية على متصفحات الويب وهواتف Android و iOS مع جودة تضاهي أداء العناوين المختلفة على Xbox Series X من حيث دقة العرض ومعدل الإطارات، ما يعني طفرة تقنية مذهلة ستساهم في تغيير طريقة تجربة ألعاب الفيديو في السنوات القادمة.

تقول Microsoft أن الأسابيع القليلة المقبلة ستشهد فتح الألعاب السحابية على المتصفح لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate، مع دعم متصفحات Edge و Chrome و Safari، وسيكون اللاعبون على بعد ضغطة زر واحدة من اللعب على أي جهاز تقريبًا.

في النهاية تم الإشارة لكون الشركة تخطط لإضافة الألعاب السحابية مباشرة إلى تطبيق Xbox على PC ودمجها مع منصات Xbox المنزلية لتوفير ميزات جديدة مثل القدرة على تجربة الألعاب قبل تنزيلها.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق