إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في PUBG Mobile

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال مطور PUBG Mobile يدعم لعبته بمزيد من التحديثات والإضافات، فبعد إعلانه الشهر الفائت انضمام Godzilla و Kong إلى عالم PUBG Mobile عبر تحديث 1.4 اليوم يعلن عن محتوى جديد.

كشفت ببجي موبايل، أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم، رسمياً عن تفاصيل وضع Traverse-Insectoid الجديد، حيث يضيف وضع اللعب هذا تجربة باتل رويال جديدة كلياً إلى اللعبة، وهو متوفر للاعبين بدءاً من اليوم. ونظراً لتزويدهم بصواريخ موجهة وغير محدودة، سيواجه اللاعبون في وضع Insectoid بعضهم البعض في معارك سريعة الوتيرة تسودها المتفجرات واللاعبين بأحجام مجهرية خلال محاولتهم لتجنب المقالي الخطرة التي يستخدمها اللاعبون بالحجم الكامل.

يسمح وضع Traverse-Insectoid للاعبين باستخدام تقنية الانكماش كي يتحولوا إلى حجم الحشرة. ومن خلال اختيار وضع خريطة Erangel الجديد، سيجد اللاعبون خمسة مختبرات غريبة تنظر الاستكشاف. وسيحمل كل واحد منهم جهاز تحويل كمي غامض. وسيتم تحويل اللاعبين الذين يتفاعلون مع هذا الجهاز إلى لاعب صغير بحجم الحشرة. وفي هذه الحالة، لا يستطيع اللاعبون استخدام أي معدات في حقيبة الظهر الخاصة بهم، وبدلاً من ذلك سيتم تسليحهم بقاذفة صواريخ موجهة بذخيرة غير محدودة! وسيكونون قادرين على الطيران حول المختبر، لكن عليهم أخذ الحذر، حيث سيتم تحويل اللاعبين الذين يبتعدون كثيراً عن المختبرات إلى الحجم الكامل. ولا يمكن أن يتعرض اللاعبون بأحجام الحشرات للأذى بالأسلحة العادية، ولكن يمكن مطاردتهم بهجمات المقلاة.

كي يتمكن اللاعبون من السفر حول الخريطة وهم بحجم الحشرة، يستطيعون جمع نقاط Energy Light التي ستسمح لهم باستخدام الثقوب الدودية الصغيرة. ويمنح كل ضوء للاعب خمس نقاط ضوئية، وبمجرد أن يجمع اللاعب 40 نقطة ضوئية، يمكنه تنشيط جهاز الثقب الدودي والانتقال الفوري إلى أحد المختبرات الأربعة الأخرى. ويمكن ربح نقاط الضوء فقط عندما يكون اللاعب بحجم الحشرة Insectoid؛ ويمكن للاعبين ذوي الحجم العادي استخدام متجرEnergy  لاستبدال نقاط الضوء لديهم بمستلزمات القتال. وتذكروا أن الهدف الأساسي لوضع Traverse-Insectoid هو نفس الهدف من المباراة العادية؛ ضمان البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة!

هذا وكان المطور قد أعلن سابقاً  انضمام الفنان المصري “محمد هنيدي” لعالم اللعبة.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق