معارض E3 المستقبلية قد تكون هجينة بين الرقمية والحضور الشخصي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفصلنا بضعة أيام فقط عن بداية E3 2021 والذي كنا قد نشرنا لكم مقالاً مفصلاً حول مواعيده بعنوان “أبرز أحداث ومعارض الألعاب المقررة لشهر يونيو“.

حدث هذا العام سيكون مختلفاً عن الأعوام السابقة لأنه تحول لحدثٍ رقمي بفعل المستجدات والظروف التي فرضها انتشار كورونا. ولكن ماذا عن الأعوام القادمة؟ هل سيستمر الأمر كذلك؟

Stanley Pierre-Louis رئيس ESA منظمة الحدث تحدث في مقابلة مع GamesIndustry بأنه يأمل أن يكون حدث E3 2022 حدثاً عادياً بحضور شخصي كما كان الحال بالسنوات الماضية، ولكن حدث هذا العام الرقمي والأفكار الجديدة التي جلبها معه فتحت الباب أمامهم لاحتمال دمج الحدث الرقمي بالحضور الشخصي في الأعوام المقبلة، لكن حالياً لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن فتركيزهم منصب على حدث هذا العام.

على الرغم من عدم وجود شيء ثابت حتى الآن، يجب أن يمنح E3 2021 المنظمين فكرة عن كيفية دمج العناصر عبر الانترنت في المعرض الخاص بالحضور الشخصي للسنوات قادمة.

سيمنحنا هذا فرصة لنقدم لأعضاء الصناعة والإعلام والمعجبين إمكانية المشاركة بشكلٍ كامل، وأعتقد أن ذلك يوفر فرصة فريدة حقيقية لنتعلم في هذا العام ما يمكننا تطبيقه على الأحداث المستقبلية التي من المحتمل أن تكون مزيجاً من المادية والرقمية.

الخطة هي أن تعود ESA لاستضافة E3 بالحضور الشخصي العام المقبل، لكنها ستشمل المكونات الرقمية من معرض هذا العام أيضًا.

وكنا قد شاركناكم بمقال عن توقعاتنا لأبرز إعلانات مؤتمر Xbox و Bethesda في معرض E3 2021.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق