ميزة اللعب المشترك قادمة قريبًا للعبة Overwatch

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم بالفعل أن Overwatch 2 تقدم طور لعب جديد كليًا وتستغنى عن منافسات Assault، ولكن ماذا بخصوص الجزء الأول؟، بحسب تصريحات Blizzard لا نية لوقف دعم اللعبة التنافسية في أي وقت قريب، ويبدو أن تلك التصريحات صحيحة تمامًا بعدما تم الكشف مؤخرًا عن ميزة طال انتظارها.

وفقًا للإعلان القادم من فريق Blizzard Entertainment قبل لحظات، ستدعم Overwatch اللعب المشترك بين Nintendo Switch و PlayStation 4 و PC و Xbox One، وتأتي الميزة الجديدة من خلال تحديث Battle.net، النظام الأساسي المخصص لدعم أطوار اللعب الجماعية في ألعاب الاستوديو.

يمكن أيضًا تشغيل Overwatch عبر ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة على PlayStation 5 و Xbox Series X، مع دعم اللعب المشترك على تلك الأجهزة أيضًا، ولكن أولًا، يتوجب على اللاعبين امتلاك حساب Battle.net وربطة بالمنصة التي يستخدمونها في اللعب سواء Switch أو PlayStation أو Xbox.

تصريحات المتحدث الرسمي باسم الاستوديو جاء فيها:

التحديث الجديد يدمج أيضًا قوائم أصدقاء Battle.net من مناطق مختلفة (باستثناء الصين) في قائمة موحدة، لذلك لم يعد اللاعبون بحاجة إلى تبديل المناطق في Battle.net حتى يتمكنوا من اللعب مع الأصدقاء على الجانب الآخر من الكوكب.

تم الإشارة في النهاية أن دعم اللعب المشترك لا يعني توفر ميزة التقدم المشترك على جميع المنصات، حيث لن يتمكن أي لاعب من نقل رتبته والعناصر التجميلية لأي منصة أخرى، على الجانب الآخر، تتوفر ميزة اللعب المشترك في جميع أطوار اللعب المتاحة في أوفرواتش، ولكن يختلف الوضع في الأطوار التنافسية وسيتم توفيق لاعبي المنصات المنزلية مع بعضهم البعض ونفس الأمر بخصوص لاعبي PC، أما بخصوص موعد الإطلاق فهو غير محدد حتى اللحظة ولكن سيتم الكشف عنه قريبًا بحسب تصريحات مخرج العنوان.

ميزة اللعب المشترك قادمة قريبًا للعبة Overwatch

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق