رسميًا: عرض الإعلان عن لعبة Battlefield 2042 – قادمة في أكتوبر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركنا استوديو DICE عرض الكشف الرسمي عن لعبة Battlefield 2042 بعد فترة من الانتظار والترقب، والتي تصحبنا في رحلة للمستقبل القريب كما يوضح الاسم، مع خرائط أضخم وأعداد لاعبين أكبر مقارنة بأي جزء سابق في تاريخ السلسلة.

نبذة عن لعبة باتلفيلد 2024:

Battlefield 2042 هي الجيل الجديد من «باتلفيلد». تضع لعبة «باتلفيلد 2042» اللاعبين في المستقبل القريب، مع تجربة الحرب الشاملة الجديدة. سيُخوَّل ما يصل إلى 128 لاعبًا على أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة والحاسب الشخصي من اللعب معًا، وهو ما يُضفي بُعدًا جديدًا وغير مسبوق على معارك اللعب الجماعي.

بحسب المعلومات التي حصلنا عليها قبل قليل، تصدر اللعبة بسعر 70 دولارًا على PS5 و Xbox Series وبسعر أقل للجيل السابق، كما تستغنى عن طور القصة بشكله التقليدي.

يُشار إلى أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins.

رسميًا: عرض الإعلان عن لعبة Battlefield 2042 – قادمة في أكتوبر

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق