Battlefield 2042 تصدر بسعر 70 دولارًا على PS5 و Xbox Series

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرت شائعات Battlefield لفترة طويلة مع عشرات التسريبات والمعلومات التي ملأت أرجاء الشبكة طوال الفترة الماضية، قبل أن نحصل على إعلانًا رسميًا قبل قليل تضمن العديد من التفاصيل أبرزها وجود خريطتان في «مصر» و «قطر»، وبحسب إعلان EA، تتوفر اللعبة في أكتوبر بأسعار مختلفة لنسخة الجيل الحالي والسابق.

تقدم Battlefield 2042 خرائط بمساحات ضخمة لم يسبق لها مثيل على PS5 و Xbox Series S|X بالإضافة لدعم 128 لاعبًا في المباراة، الأمر الذي ترتب عليه تحديد سعر الإصدار المخصص لهذه الأجهزة مقابل 70 دولارًا.

على الجانب الآخر، تتوفر نسخة PS4 و Xbox مقابل 60 دولارًا مع دعم 64 لاعب في المباريات الجماعية و خرائط بمساحات أصغر لتلائم المواصفات التقنية المحدودة لتلك الاجهزة مقارنة بمنصات الجيل الجديد.

نبذة عن اللعبة:

Battlefield 2042 هي الجيل الجديد من «باتلفيلد».

تضع لعبة «باتلفيلد 2042» اللاعبين في المستقبل القريب، مع تجربة الحرب الشاملة الجديدة. سيُخوَّل ما يصل إلى 128 لاعبًا على أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة والحاسب الشخصي من اللعب معًا، وهو ما يُضفي بُعدًا جديدًا وغير مسبوق على معارك اللعب الجماعي.

وفي الأخير، يُشار إلى أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق