لا نية للكشف عن لعبة Call of Duty 2021 في E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تأسيس فريقاً لتطوير لعبة Call of Duty Mobile جديدة بتصنيف AAA، حيث تخطط Activision لاستغلال نجاح العلامة التجارية في جميع المجالات، سواء الألعاب المجانية أو المحمولة أو ألعاب AAA للمنصات الرئيسية، رغم ذلك، لن يتم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب في معرض E3 2021 كما توقع البعض.

نفت Activision وجود نية للكشف عن لعبة Call of Duty 2021 في معرض E3 2021، حيث سبق وأكد الناشر تغيير خططه بخصوص الكشف عن الإصدارات الجديدة مع استمرار نجاح منافسات المعارك الملكية Warzone على الأصعدة كافة.

أوضحت التسريبات السابقة ان الجزء القادم يحمل اسم رمزي حاليًا هو Call of Duty WWII Vanguard، وهو اسم مؤقت يمكن أن يتغير في أي لحظة في المستقبل، نفس السيناريو الذي تكرر مع لعبة Black Ops Cold War قبل الكشف عنها رسميًا.

على الجانب الآخر، أوضح نفس المصدر أن جزءًا واحدًا على الأقل من اللعبة الجديدة تدور أحداثه في الخمسينيات من القرن الماضي، بالطبع انتهت الحرب العالمية الثانية في عام 1945، مما أدى إلى بعض التكهنات بأن CoD لهذا العام قد توسع نطاقها التاريخي ليشمل أيضًا الحرب الكورية التي استمرت في الفترة من 1950 إلى 1953.

عوضًا عن الكشف عن اللعبة الجديدة التي تصحبنا مجددًا للحرب العالمية الثانية، سيتم الكشف في الفترة القادمة عن أضخم خريطة للعبة Warzone والتي تنقل اللاعبين لفترة الحرب العالمية الثانية بعد قضاء بعض الوقت في الثمانينيات، ويرجح أن تكون الخريطة الجديدة تمهيد للكشف عن الجزء القادم من تطوير Sledgehammer والمفترض أن يتطرق لنفس الفترة الزمنية.

تجري أحداث الخريطة الجديدة في المحيط الهادئ وستوفر للاعبين مساحة شاسعة مع مركبات جديدة للتنقل بحرية والتطرق لأجواء الحرب العالمية بطريقة غير معهودة في Warzone.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق