أرينا جيمز تطلق لعبة الواقع الافتراضي Far Cry VR Dive Into Insanity

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صالة أرينا جيمز، وجهة التجارب الترفيهية والافتراضية المميزة في دبي، عن كونها المكان الوحيد في دبي الذي يمكن للاعبين تجربة لعبة الواقع الافتراضي الجديدة والمنتظرة بشدة Far Cry VR Dive Into Insanity فيه، ستقوم شركتي زيرو لاتينسى في آر وUbisoft بإطلاق اللعبة اعتباراً من الخميس 17 يونيو الجاري.

وتتيح صالة أرينا جيمز في أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي للاعبين فرصة اختبار اللعبة لأول مرة ضمن تجربة افتراضية متميزة تتمتع بطابع التجول بحريّة في عوالم متميزة. ويمكن لثمانية لاعبين المشاركة في كل جولة واستكشاف عالم Far Cry بأدق تفاصيله من خلال أحدث أجهزة الألعاب المتطورة، حيث يسافرون إلى جزر رووك الاستوائية الساحرة ويواجهون “Vaas” إحدى الشخصيات الرئيسية باللعبة وجيشه من الأتباع.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال تيم رووس، الرئيس التنفيذي لشركة زيرو لاتينسى:

يواكب إطلاق Far Cry VR Dive Into Insanity جهودنا المستمرة لتوفير أفضل التجارب الترفيهية وفرصة التجول بحرية في العالم الافتراضي لعشاق الألعاب والمغامرات. حيث حرصنا على التعاون عن كثب مع Ubisoft لضمان تجارب حافلة بالتشويق والإثارة لمحبي عالم Far Cry واللاعبين الجدد.

وبدورها، قالت ديبورا بابيرنيك، نائب رئيس المشاريع الجديدة في Ubisoft:

يسرنا أن نتيح للاعبين على مختلف مستوياتهم فرصة استكشاف عالم Far Cry النابض بالحيوية من خلال الرؤية الفريدة لزيرو لاتينسى والتجول في رحابه بحرية مع أصدقائهم لاختبار لحظات لا تُنسى.

وتتميز اللعبة بآليات بسيطة وبديهية تتيح للاعبين حرية اختبار العوالم المذهلة والشيّقة المليئة بالألوان لـFar Cry 3، وتشجعهم على التعاون والعمل ضمن فريق واحد لخوض تحدّي الهروب من غابة أشرار الحرب والخروج من الجزيرة معاً.

ومن جهته، قال دوران ديفيز، الرئيس التنفيذي في أرينا جيمز:

نحن متحمسون لإطلاق هذه اللعبة الرائدة في صالتنا في مركز دبي المالي العالمي، ونتطلع لتقديم تجربة تحبس الأنفاس لزوارنا من محبي Far Cry VR وغيرهم. وكلنا ثقة أن هذه التجربة ستضع معايير جديدة لمستقبل تجارب الترفيه.

وستتوفر لعبة Far Cry VR Dive Into Insanity ضمن أرينا جيمز في أفينيو البوابة بمركز دبي المالي العالمي اعتباراً من الخميس 17 يونيو الجاري.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق