تقرير: Star Wars Jedi Fallen Order ستصدر على PS5 يوم الجمعة القادم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من إعلان EA منذ مدة بأن تحديث Star Wars Jedi Fallen Order لأجهزة PS5 و Xbox Series قادم هذا الصيف وبشكلٍ مجاني لكن هي لم تحدد حتى اليوم الموعد الرسمي المؤكد لطرح اللعبة على أجهزة الجيل الجديد.

ولكن اليوم انشترت تقارير مصدرها بعض المصادر من متاجر التجزئة البريطانية والتي ذكرت بأنهم استلموا اليوم شحنات نسخ المتاجر من اللعبة بنسخة بلايستيشن 5، وتم إخبارهم بأن EA ستقوم بالإعلان عن هذه النسخة وتصدرها يوم 11 يونيو أي الجمعة القادمة.

يأتي هذا على الرغم من أننا سمعنا مؤخراً عن تسريب موعد إصدار اللعبة لأجهزة PS5 و Xbox Series في تاريخٍ آخر مختلف، فوقتها وبحسب المتاجر في البرازيل تم تحديد يوم 26 يونيو 2021 كموعدٍ لإصدار اللعبة. إلا أن المتاجر في بريطانيا تخبرنا اليوم بموعد أبكر فلا ندري إن كانت EA عدلت على توقيت الإصدار الآن.

هذا وكانت EA قد ذكرت بأنها بالتعاون مع Respawn Entertainment تنوي إطلاق تحديث Star Wars Jedi Fallen Order لأجهزة PS5 و Xbox Series في وقت لاحق هذا الصيف، دون الكشف عن موعد الإصدار النهائي، والأهم، توافر التحديث بشكل مجاني تمامًا لكل من يمتلك اللعبة الأصلية على أجهزة بلايستيشن أو إكسبوكس.

البيان الإعلامي للإعلان عن نسخة الجيل الجديد جاء فيه:

في هذا الصيف، نحن متحمسون للإعلان عن إصدار الجيل الجديد من Star Wars Jedi Fallen Order، مع وجود عدد من التحسينات الفنية على الإصدار الخاص بأجهزة الترفيه المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X | S، كذلك ستكون الترقية مجانية للمالكين الحاليين. ترقبوا مزيدًا من التفاصيل في الفترة القادمة.

يشار إلى أن التسريبات السابقة أوضحت وجود نية لدى EA لطرح لعبة تصويب جديدة من Star Wars هذا العام.

لا تنسَ الاطلاع على مقالنا “تسعة إضافات ضرورية نتمنى أن نراها في Star Wars Jedi: Fallen Order 2“.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق