استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة جماعية Multiplayer منفصلة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأن سمعنا في أبريل الماضي بأن Naughty Dog لديه أكثر من مشروع قيد التطوير حاليًا. ولكن مشروع واحد يحظى بنصيب الأسد من التركيز.

من ذلك الوقت والكل يتساءل ما هو المشروع التالي للفريق والذي سنشهد صدوره قريباً؟ اليوم ومن خلال بعض الإعلانات الوظيفية لصالح الاستوديو تبين بأنه يعمل على مشروع لعبة جماعية Multiplayer وصفت بأنها “أول لعبة مخصصة للعب الجماعي منفصلة بذاتها من الفريق”.

الاستوديو وحسب نص الإعلان الوظيفي يؤكد بأنه يرغب بنقل نفس مهاراته وخبراته بصناعة ألعاب الأكشن وألعاب القصة والطور الواحد المميزة التي قدمها لنا سابقاً لمشروع جديد للعب الجماعي والذي سيكون مشروعاً فريداً كمغامرة جديدة وتجربة مختلفة عن المعتاد في ألعاب الأونلاين الجماعية. يمتاز بنفس الجودة والطموح التي عهدناها سابقاً في ألعاب نوتي دوق القصصية المميزة.

هذا يتماشى مع تصريحات رئيس استوديوهات بلايستيشن Herman Hulst الذي ألمح لوجود لعبة جماعية ستقدمها فرق بلايستيشن ترتكز بشكل رئيس على القصة، حيث صرح وقتها “من قال بأن ألعاب الأونلاين الجماعية لا يمكن أن تحظى بسردٍ قصصي مميز”.

طبعاً كل الأصابع تشير الآن إلى أن اللعبة التي يتحدث عنها نوتي دوق بهذا الإعلان الوظيفي ما هي إلا لعبة الأونلاين الخاصة بلعبة The Last of Us 2. من الجدير بالذكر بأنه في سبتمبر 2019 كان قد أكد استديو Naughty Dog أنه مازال يعمل على الطور الجماعي Factions وبأن هذا الطور لن يكون جزء من اللعبة بل سيكون بمثابة لعبة منفصلة. وفي مارس الماضي نشرنا خبراً بأنه يبدو بأن طور أونلاين The Last of Us 2 سيتبع نظام ألعاب الخدمات.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق