شبكة Webedia توحِّد نشاطاتها في صناعة الألعاب ضمن علامة تجارية واحدة “POG” – «أهل الألعاب»

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما أسلفنا في الذكر، ستكون شبكة «سعودي جيمر» الناقل الرسمي والحصري لحدث E3 2021 في الشرق الأوسط عبر “Direct Feed” تحصل عليه من منظمي حدث E3 مباشرةً– ولم يكن ذلك ليحدث لولا التعاون مع شبكة Webedia العريقة. الآن، ها هي ذي الشركة الأم، تعلن توحيد نشاطاتها وشبكاتها في صناعة الألعاب ضمن علامة تجارية واحدة “People of Gaming” (أهل الألعاب) أو اختصارًا “POG” خلال تغطية الحدث الكبير.

وعبر بيانٍ صحفي، قالت Webedia Group أن “POG” ستكون علامة تجارية دولية واحدة، تضم جميع علاماتها التجارية وإعلامييها ومواهبها وخبراء الألعاب– بما يشمل فريق سعودي جيمر بطبيعة الحال.

وتعتبر شركة Webedia مجال صناعة الألعاب ركنًا أساسيًا من تركيبها، إذ تمتلك نحو 20 علامة تجارية رائدة تحت مظلة POG في 15 دولة حول العالم، بما يشمل فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة والبرازيل، وبالطبع المملكة العربية السعودية.

ومن بين العلامات التجارية الرائدة لدى الشركة، لدينا «سعودي جيمر» و GameStar و IGN Brazil و Jeuxvideo و GRYOnline وأكثر بكثير. كما تتوفر علامة MGG التجارية في كل أنحاء العالم– بما يشمل الشرق الأوسط.

هذا ويُقدَّر عدد زوار شبكات Webedia Gaming التابعة بأكثر من 80 مليون زائرٍ شهريًّا.

كما تمتلك الشبكات التابعة لعلامة “POG” التجارية -بما يشمل سعودي جيمر- نحو 860 مليون مشترك عالميًّا، ويولِّدون أكثر من ملياري مشاهدة شهريًا.

ومن المقرر أن تقدم علامة POG التجارية -بجميع شبكاتها- تغطيةً مميزةً لحدث E3 2021 الذي سينعقد في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري. وسيكون فريق سعودي جيمر حاضرًا على قناة Youtube في بثٍ مباشرٍ لتغيطة الحدث، بحضور المخضرميْن «عصام الشهوان» و «ريَّان الدويش».

Webedia

رئيس التحرير - ويبيديا عربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق