الكشف عن مساحة حلقة INTERmission في Final Fantasy 7 Remake Intergrade

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركناكم في الفترة الماضية 16 معلومة يجب معرفتها قبل إطلاق Final Fantasy 7 Remake Intergrade بالأسواق، واليوم لدينا تفاصيل أكثر بخصوص المساحة النهائية لحلقة INTERmission القادمة بشكل حصري لنسخة PS4 من ريميك الجزء السابع الصادر في العام الماضي على PS4.

يتوجب على اللاعبين دفع 20 دولارًا للحصول على حلقة INTERmission وخوض أحداثها بشكل منفصل في حال كانوا يمتلكون الريميك على PS4 و يخططون للاستفادة من الترقية المجانية لنسخة PS5، على الجانب الآخر، تأتي الحلقة التي تقدم فصلين جديدين لطور اللعب الفردي بمساحة تثبيت 8.988 جيجابايت كما ظهر عبر المتجر الأوروبي والأمريكي، بينما تتوفر بمساحة تثبيت 8.012 جيجابايت في آسيا واليابان ويبدو أنها منفصلة عن اللعبة الرئيسية.

يمكن لكل من قام بحجز الحلقة الجديدة في الفترة الماضية الاستفادة من ميزة التحميل المسبق وتنزيلها في الوقت الراهن، بينما تقدم النسخة الجديدة تحسينات مختلفة أبرزها دعم أوقات تحميل أسرع بفضل وحدة تخزين SSD لجهاز PS5، حيث سبق وتم استعراض تلك الميزة من خلال الانتقال من الشاشة الرئيسية للفصل الثامن في أقل من ثلاث ثوان، وهي فترة زمنية أقصر بكثير مقارنة بنسخة PS4.

تأخذ Intergrade الأمور إلى أبعد من ذلك، إلى جانب خيارات 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية، حسنت Square Enix أيضًا قوام اللعبة وتأثيرات الضباب والإضاءة، حيث تبدو البيئات الداخلية والخلفيات أكثر حيوية بينما يضيف الضباب جوًا رائعًا لمراحل محددة مثل مرحلة Sewers.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق