تحديد موعد مؤتمر Capcom بمعرض E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركناكم في الفترة الماضية توقعاتنا لأبرز إعلانات مؤتمر Xbox و Bethesda في معرض E3 2021، ومع اقتراب موعد انطلاق فعاليات المعرض الأشهر لألعاب الفيديو حول العالم، ها هي المزيد من شركات النشر تعلن عن مواعيد مؤتمراتها الصحفية، وهذه المرة مع الناشر الياباني الغني عن التعريف Capcom.

أعلنت Capcom تفاصيل مؤتمرها الإعلامي لمعرض E3 2021، والذي سيعقد في 14 يونيو (في الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو بتوقيت السعودية)، ويمكن متابعته عبر قنوات الشركة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي Twitch و YouTube و Facebook و Twitter.

يركز مؤتمر الناشر الياباني على 4 ألعاب تحديدًا هي The Great Ace Attorney Chronicles و Monster Hunter Stories 2 و Monster Hunter Rise و Resident Evil Village ويتوقع أن يشمل الكشف عن إضافات ومحتويات جديدة واستعراضات تظهر لأول مرة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إعلان المنتج Peter Fabiano مؤخرًا مغادرته شركة Capcom بعد أن أشرف على تطوير الإصدار الأخير Resident Evil Village، بالإضافة إلى ريميك Resident Evil 3 والجزء السابع، وبعيدًا من سلسلة الرعب، كان فابيانو منتجًا لألعاب Devil May Cry 5 و Ghost ‘n Goblins Resurrection.

خلال الفترة التي قضاها في Capcom، كان فابيانو شخصية بارزة في الترويج لسلسلة ريذدنت ايفل وغالبًا ما كان يتصدر مقاطع الفيديو والمقابلات الإعلامية، وقد يتعرف عليه اللاعبين أيضًا باعتباره شخصية Peter Walken من Resident Evil 7.

تحديد موعد مؤتمر Capcom بمعرض E3 2021

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق