أكتيفجن تُؤسس فريقاً لتطوير لعبة Call of Duty Mobile جديدة بتصنيف AAA

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحقق لعبة Call of Duty Mobile الكثير من النجاحات لشركة أكتيفجن حيث أن إيراداتها تجاوزت 480 مليون دولار في العام الأول. وهذا حسب الأرقام التي كشف عنها في أكتوبر الماضي.

وهذا يدفع الشركة للاستمرار بدعم اللعبة عبر المزيد والمزيد من التحديثات كان آخرها تحديث الموسم الثالث الذي جعلنا نعيش أجواء عالم الساموراي في اللعبة.

ويبدو بأن أكتيفجن تريد التوسع أكثر بخططها بمجال ألعاب الجوالات، حيث أشارت مجموعة من الإعلانات الوظيفية إلى أن الشركة قامت بتأسيس فريق تطوير داخلي جديد يحمل اسم  Activision Mobile من أجل تطوير مزيد من الألعاب للجوالات.

طبعاً أول لعبة سيعمل عليها الاستوديو هي لعبة Call of Duty Mobile جديدة بتصنيف AAA أي ذات ميزانية ضخمة.

هذا وكانت Activision قد ذكرت بأنها تخطط لتوظيف 2000 مطور لتضخيم فرقها بثلاثة أضعاف، لا سيما المطورة لسلسلة Call of Duty.

هذا يؤكد بأن أكتيفجن تعول بشكل أساسي على سلسلة Call of Duty، ومع توسعتها لتشمل ألعاباً فرعية عدة مثل لعبة الباتل رويال Warzone التي ما زالت مستمرة للآن ولعبة الجوال Call of Duty Mobile فمن الواضح أنها بحاجة لمزيد من المطورين من أجل التوسع وتقديم المزيد من الدعم لتلك الألعاب، بجانب تطوير أجزاء جديدة.

وكنا قد سمعنا كذلك بأن جميع استديوهات أكتيفجن تعمل على ألعاب Call of Duty. حيث أكد الصحفي Andy Robinson عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصوله على معلومات توضح أن كل استديو تطوير مملوك لشركة أكتيفجن يعمل حاليًا على مشاريع Call of Duty المختلفة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق