تسريبات مؤتمر Nintendo في E3 2021 – تشمل موعد إصدار Zelda Breath of the Wild 2

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية إعلان Nintendo موعد مؤتمرها في معرض E3 2021 في 15 يونيو، ومع اقتراب انطلاق فعاليات المعرض الأشهر لألعاب الفيديو حول العالم، حصلنا على تسريبات جديدة تتطرق لأبرز الإعلانات القادمة في حلقة Nintendo Direct.

تشير التوقعات كافة لكون مؤتمر الناشر الياباني يركز في المقام الأول على لعبة Zelda Breath of the Wild 2 المعلن عنها قبل عامين والغائية عن الأضواء طيلة الشهور الماضية، وبحسب أحدث التسريبات، سيتم استعراض العنوان والكشف عن موعد إصداره حصريًا على Switch في 2022، وربما يتم تجاهل ذكر تاريخ الإصدار النهائي والكشف عنه في وقت لاحق.

لن يقتصر ظهور Breath of the Wild 2 على عرضًا دعائيًا فقط، وإنما سيتم الإعلان عن قدوم أحد شخصيات العنوان للعبة Smash Bros، على الجانب الآخر، ينتظر الكشف لأول مرة عن ريميك Pokemon Diamond and Silver بعد فترة من التسريبات، بينما يحصل منتظري Brilliant Diamond و Shining Pearl على نظرة جديدة على المجموعة المعلن عنها قبل فترة، و سيركز الاستعراض على إظهار الرسوم المحسنة والتغييرات التي شهدتها الفترة الماضية.

المفاجأة الأضخم هي تلك الخاصة بالكشف عن لعبة Metroid جديدة وفقًا لتصريحات المسرب Samus Hunter، ناهيك من تسريبات Walmart السابقة والتي كشفت النقاب عن العنوان لأول مرة، مع تحديد موعد إصداره على Switch في سبتمبر أو أكتوبر 2021، ويرجح أن يكون ريميك ثنائي الأبعاد للعبة Super Metroid.

في النهاية سيتم استعراض Shin Megami Tensei V مع تحديد موعد إصدارها في 11 نوفمبر 2021 في حال صدقت التسريبات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق