إشاعة: جهاز Switch Pro يعمل بدقة 1440p– لا يدعم تقنية DLSS عند الإطلاق

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم أن جهاز Switch Pro سيدخل مرحلة الإنتاج هذا الشهر وفقًا للشائعات الأخيرة، كذلك شهدت الفترة الماضية تسريبات تشمل السعر المحتمل وموعد الإصدار، واليوم، لدينا تفاصيل جديدة بخصوص أداء المنصة والتقنيات التي سيتم دعمها عندما يحين موعد إصدارها بالأسواق.

حصلنا مؤخرًا على تسريبات جديدة بخصوص جهاز سويتش برو المرتقب مصدرها شخص مجهول الهوية من تايوان أوضح قدوم المنصة مع وحدة معالجة رسومية بسرعة 1 جيجاهرتز تقريبًا في وضع الثبات (docked mode)، وسرعة 768 ميجاهرتز في الوضع المحمول (handheld mode).

وفقًا لنفس المصدر، تقدم المنصة أداءً أفضل مقارنة بالجهاز الأساسي، مع دعم 60 إطارًا في الثانية بدقة 720 بكسل، من ناحية أخرى، سيتم تحسين الأداء العام للحصول على دقة 1440 بكسل في وضع الثبات.

على الجانب الآخر، تتعاون Nintendo مع نفيديا لدعم تقنية NVIDIA DLSS في Switch Pro، وبالرغم من دمج تلك التقنية في المنصة بالفعل، إلا أنها قد تكون متاحة فقط في وضع الثبات أثناء استخدام المنصة داخل المنزل، ومن الوارد أيضًا حجبها وقت الإطلاق بسبب مشكلات تقنية غير محددة في الوقت الراهن والانتظار لوقت لاحق حتى يتم دعمها بشكل رسمي.

يشار إلى أن التسريبات السابقة أوضحت أن حجم جهاز Nintendo الجديد مماثل للإصدار الحالي، مع شاشة OLED أكبر قليلاً، وتأتي المنصة مع موضع جديد لفتحة Micro SD التي سيكون الوصول إليها أسهل من الطراز الحالي وقاعدة أكبر قليلاً تضم منفذي USB 3.0 ومنفذ ethernet الذي يسمح أخيرًا باتصال أفضل بالإنترنت.  

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق