ألعاب Dying Light 2 و Hello Neighbor 2 تتواجد في مؤتمر PC Gaming Show 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت التقارير السابقة أن Dying Light 2 ستدعم اللعب المشترك بين المنصات، وبينما يترقب الجميع انطلاق فعاليات معرض E3 2021 لمشاهدة المزيد من عروض أسلوب اللعب والحصول على تفاصيل أكثر بخصوص عنوان البقاء، حصلنا على تأكيد رسمي مؤخرًا بظهور اللعبة ضمن فعاليات مؤتمر PC Gaming Show 2021.

كشف موقع PC Gamer النقاب عن تفاصيل حدث PC Gaming Show 2021 والذي سينطلق في 13 يونيو القادم ويمكن مشاهدته على Twitch و YouTube و Facebook و Steam و Twitter والمزيد.

سنكون على موعد في 13 يونيو مع مؤتمر مدته 90 دقيقة ويضم 39 مقطع فيديو يشمل إعلانات جديدة ومقابلات مع المطورين، بينما تتضمن قائمة العناوين المنتظر استعراضها Naraka Bladepoint و Dying Light 2 (يقدم Techland “نظرة متعمقة” على بطل اللعبة Aiden) و Hello Neighbor 2 مع فيديو جديد لأسلوب اللعب.

يمكن للمشاهدين أيضًا توقع “أخبار ضخمة” عن لعبة Orcs Must Die!، وإعلان رئيسي يخص لعبة Humankind، والأهم، رسالة غامضة من Valve بخصوص Steam ربما تركز على مجموعة من العروض والخصومات الجديدة.

سيكون هناك العديد من العناوين غير المعلنة جنبًا إلى جنب مع عروض من Shiro Games ولعبة جديدة من tinyBuild، وبالنظر لمستوى الحدث في السنوات الماضية، دعون نأمل أن نحصل على إعلانات ضخمة ترقى لمنافسة أضخم مؤتمرات E3 2021.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق