شركة Microsoft ربما تعلن عن استحواذ جديد في E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة Microsoft تمكنت من إحداث صدمة في عالم صناعة الألعاب مع إعلانها عن إبرامها صفقة للاستحواذ على الشركة الأم لـ Bethesda، بمبلغٍ مالي ضخم طبعاً منحها حقوق عناوين شهيرة وذات شعبية كبيرة.

بعد ذلك الإعلان خرج رئيس Microsoft ليؤكد بأنهم يدرسون الاستحواذ على مزيد من الشركات مستقبلاً. وبعدها سمعنا شائعات كثيرة عن تلك الاستحواذات التي تنوي مايكروسوفت الإعلان عنها.

أمس تم نشر محادثة أجراها الإعلامي المقرب من مايكروسوفت Jez Corden عبر ديسكورد يذكر فيها أن الشركة تستعد للإعلان عن استحواذ جديد من خلال E3 2021 ولكن هذا الاستحواذ ليس بالضرورة أن يكون من فئة الـ AAA.

Satya Nadella كان قد تحدث مع CNET عن قرار الاستحواذ على بيثيسدا حيث ذكر حينها، بأن القرار جاء من أجل تعزيز المحتوى الذي يقدمونه عبر خدمتهم، وقال بأنه لايمكنك أن تستيقظ ذات صباح وتقول أريد أن أقوم بتأسيس فريق تطوير من البداية.

ناديلا ذكر بأن وجود المحتوى الأضخم يعني بأنهم سيصلون لمجتمع أكبر من اللاعبين، وهو هنا لم يخفي وجود نية لدراسة القيام بالمزيد من عمليات الاستحواذ على الشركات في المستقبل.

طبعاً هو لم يوضح بكلامه عن شركة أو استوديو بعينه لكن ظهرت تسريبات عبر 4chan – غير الموثوق كثيراً – تتحدث عن أن مايكروسوفت تخطط لشراء Sega والهدف طبعاً توسيع نفوذها وشعبيتها في الأسواق اليابانية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق