الإعلان عن Little Nightmares 2 للـ PS5 و Xbox Series قد يحدث في E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Little Nightmares 2 انطلقت بشكلٍ رسمي في فبراير 2021، وحققت نجاحاً ملفتاً حيث تخطت مبيعاتها المليون نسخة عالميًّا في أقل من شهر.

ويبدو بأن بانداي نامكو تخطط لطرح اللعبة للجيل الجديد قريباً، هذا ما استشفيناه من خلال حصول اللعبة على تصنيف عمري لدى منظمة التصنيف العمري البرازيلية لجهازي اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5.

اللعبة التي صدرت في فبراير كانت تدعم الترقية المجانية للجيل الجديد فعلاً، ولكن المطور قال بأنه ينوي تقديم نسخة مخصصة منها للجيل الجديد وستصدر في وقتٍ لاحق لم يحدد للآن.

وسبق وأن تم رصد حصول اللعبة بنسخة الجيل الحالي على تصنيف عمري بمنظمة التصنيف العمري التايوانية، ومع اقتراب حدث E3 2021 نتوقع أن يكون الإعلان عنها في ذلك المعرض.

نبذة عن لعبة Little Nightmares 2:

Little Nightmares II هي لعبة مغامرات وتشويق، تأخذ فيها دور الصبي الصغير Mono العالق في عالمٍ شوهه برجٌ بعيد. ومع الفتاة التي ترتدي معطفًا أصفر وتدعى “Six”، سينطلق Mono لاستكشاف الأسرار الظلامية للبرج البعيد “The Signal Tower” كما سيسعى لإنقاذ Six من قدرها الرهيب.

هذا وفي الوقت الذي قال فيه استوديو Tarsier أنه لن يطور أجزاء جديدة من سلسلة Little Nightmares مستقبلًا، عاودت «بانداي نامكو» التأكيد على التزامها تجاه السلسلة وخرجت تعدنا بأجزاء قادمة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق