رصد حصرية بلايستيشن Oddworld Soulstorm للاكسبوكس عبر ESRB

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس نشرنا خبراً عن أن The Medium حصرية Xbox Series حصلت على تصنيف عمري لنسخة PS5، واليوم لدينا أخبار معاكسة. بالبداية لعبة Oddworld Soulstorm كانت قد صدرت كحصرية منصة للبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 في أبريل الماضي طبعاً بجانب طرحها للحاسب الشخصي عبر متجر Epic.

كما توفرت اللعبة لملاك بلايستيشن 5 بشكلٍ مجاني عبر قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر أبريل، ويبدو بأنه حان الوقت لنشهد صدورها على اكسبوكس.

فقد وردت اليوم تقارير تشير إلى أنه تم رصد حصول اللعبة على تصنيف عمري عبر منظمة ESRB وكذلك حصلت على تصنيفٍ عمري عبر منظمة التصنيف العمري بالبرازيل وذلك لأجهزة Xbox Series و Xbox One.

وهذا يعني بأن هذه اللعبة بطريقها للطرح على جهازي اكسبوكس ون واكسبوكس سيريس بنوعيه.

نبذة عن لعبة Oddworld Soulstorm:

هي لعبة مغامرات مثيرة وحماسية تضم مهام تصنيع وتنقيب عن الموارد وقفز على المنصات وتسلل. تدور اللعبة حول قصة معركة مستحيلة تُخاض ضد قوى معادية لن تدخر وسعًا في استغلال كل وسيلة بحوزتها، من الدعاية إلى القوة الغاشمة إلى العنف القاتل، لردع Abe والثورة.

ستلعب بشخصية Abe، ذلك البطل العنيد الذي أشعل ثورة عن طريق الصدفة وصار محتومًا عليه الآن أن يقود رفاقه من كائنات المودوكون (Mudokon) في معركتهم من أجل انتزاع حريتهم من اتحاد ماغوغ (Magog) الاحتكاري والسلطة الحاكمة بالمصنع.

سواء كان مستعدًا للمهمة أم لا، لقد صار مصير عرق المودوكون بأكمله بين يدي Abe. اقبل ما فرضته عليه الأقدار وأطلق شرارة التغيير في المجتمع، أو دعه يفشل وراقب جنسه وهو يُباد عن بكرة أبيه، الخيار لك.

ليس هذا فقط بل أيضاً أمس تم نشر خبر بأن لعبة Persona 5 Royal من أطلس و شركة سيجا تم رصدها عبر منظمة التصنيف العمري الكورية بنسخة اكسبوكس من اللعبة. والسؤال الآن هل هي واحدة من إعلانات مايكروسوفت بمعرض E3 2021 القادم؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق