إشاعة: باتلفيلد الجديدة ستحمل اسم Battlefield 2042 والمزيد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤخراً تم الإعلان بأن الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة في 9 يونيو، بعد أن طالتها الشائعات المختلفة كشائعة أنها قد لا تحتوي على طورٍ للقصة.

واليوم نحن أمام موجة تسريبات جديدة عن اللعبة انتشرت بكثافة عبر منتدى Reddit، بحسب التسريبات التي لا يمكن التأكد من مدى دقتها فإن اللعبة القادمة ستحمل اسم Battlefield 2042.

ستدور أحداثها بعد 100 عام من قصة لعبة Battlefield 1942 التي صدرت عام 2002، و 100 عام قبل أحداث لعبة Battlefield 2142 التي صدرت عام 2006.

كذلك أكدت الشائعات بأن اللعبة ستدعم نمط 64 ضد 64 لاعب الذين سيتقاتلون وجهاً لوجه ضمن أضخم خريطة بتاريخ السلسلة على الإطلاق.

كما ستحوي اللعبة على خاصية Professionals والتي تعني بأن كل فريق سوف يكون لديه متخصص واحد لكل فئة بأدوات وقدرات فريدة، مثل الطبيب الذي يمكنه إطلاق سهم للعلاج عن بعد.

كذلك سيتمكن اللاعب من استدعاء مركبات مثل ATVs، وتركيب بعض الإضافات للسلاح، مع وجود إمكانية لإضافة نقاط ziplines للتنقل بين المرتفعات، بجانب وجود البذلات المجنحة أيضاً.

وإذا لم تكن تلك التسريبات كافية فإن أحد المسربين نشر عبر تويتر معلومة تفيد بأن خريطة من خرائط اللعبة ستقع في دولة قطر وهذا من خلال ملاحظة وجود معالم شهيرة في قطر ظهرت في الصور المسربة من عرض اللعبة.

وكنا قد علمنا بأن EA استقطبت مدير Call of Duty العام لقيادة سلسلة باتلفيلد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق