Avowed لم تعد جزءًا من مؤتمر Xbox في E3 2021 – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تسريبات تتحدث عن كون Avowed قد يتم استعراضها في E3 2021 وتطويرها يسير بشكلٍ جيد، رغم ذلك، ظهرت تسريبات جديدة في الساعات الماضية تنفي صحة الشائعات السابقة وتؤكد غياب العنوان عن مؤتمر Xbox في المعرض المرتقب.

حصلنا في الفترة الأخيرة على معلومات متضاربة بخصوص أحدث مشاريع Obsidian Entertainment، حيث تم تأكيد استعراض اللعبة في E3 2021 من قبل، بينما يرى الصحفي Jeff Grubb أن تلك المعلومات خاطئة وأن العنوان سيغيب عن مؤتمر Xbox، وبحسب أحدث التقارير، لم تعد اللعبة جزءً من استعدادات Microsoft للمعرض الترفيهي.

تأتي التفاصيل الجديدة على لسان المسرب Nate Drake والذي أوضح أن Avowed لم تعد مدرجة ضمن خطط Xbox لمعرض E3 2021، وعلى ما يبدو أنه تمت إزالتها من الحدث في الأيام الماضية، رغم ذلك، يتوقع استعراض اللعبة في وقت قريب بعيدًا عن E3، ربما في حدث آخر تنظمه Microsoft أو معرض Gamescom على سبيل المثال.

يشار إلى أن التقارير السابقة أوضحت استهداف اللعبة تاريخ إصدار في أواخر 2022 أو أوائل 2023. وفي العام الفائت ظهرت مجموعة تسريبات هائلة ومثيرة عن اللعبة تذكر بأن عالم اللعبة مفتوح بالكامل وأكبر من لعبة Skyrim لناحية كثافة المحتوى. وأن أحداثها تجري في إقليم أراضي الأحياء من عالم Eora الخاص بسلسلة Pillars of Eternity.

هذا وكان قد انتشر تقرير في ديسمبر الماضي يشير إلى أن استوديو Obsidian لديه 6 مشاريع قيد التطوير حالياً بينها Avowed.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق