تقنية FidelityFX من AMD يمكنها تحسين دقة العرض ومعدل الإطارات على Xbox Series

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية نفي Microsoft وجود عقد حصري لتقنيات Dolby Vision و Dolby Atmos على Xbox، رغم ذلك، يبدو أن ملاك Xbox Series سيحصلون على أداءً أفضل في العناوين المختلفة في الفترة القادمة بفضل تقنية جديدة من شركة AMD.

نعلم بالفعل أن AMD تخطط لإصدار تقنية FidelityFX Super Resolution، منافسة DLSS من Nvidia، في 22 يونيو، واليوم، حصلنا على تأكيد من Microsoft بأن تقنية AMD الجديدة ستدعم أجهزة Xbox Series X|S.

التصريحات القادمة على لسان المتحدث الرسمي باسم Microsoft جاء فيها:

نحن متحمسون لإمكانيات تقنية FidelityFX Super Resolution من AMD كطريقة رائعة أخرى للمطورين لزيادة معدل الإطارات ودقة العرض. سيكون لدينا المزيد لمشاركته حول هذا الأمر قريبًا.

ستوفر تقنية FidelityFX لملاك منصات Xbox Series X|S القدرة على زيادة معدل الإطارات ودقة العرض بدون استخدام قوة إضافية من الأجهزة لتحقيق هذه التحسينات التقنية.

لا يعد الأمر مفاجئًا حيث سبق وأعلنت Microsoft أنها قامت بدمج أدوات FidelityFX في عدة تطوير Xbox Series، وهو ما سمح للمطورين بالاستفادة من التحسينات الأساسية لتلك التقنية، مما ساعد على وضع الأساس لدعمها فور إطلاقها بشكل رسمي.

يشار إلى أن تسريبات مؤتمر إكس بوكس بمعرض E3 2021 تشمل لعبة تعاونية من نوع AAA تحمل اسم رمزي حاليًا هو Project Typhoon، وعبارة عن لعبة تعاونية تصدر حصريًا على Xbox وتقدم عالمًا مفتوحًا ضخمًا مع موعد إصدار في عام 2022.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق