تطوير تقنيات “الأمواج والمياه” في Horizon Forbidden West استغرق سنوات

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم أن Horizon Forbidden West توفر بيئات قابلة للتدمير لكن ليس بشكل كامل وفقًا لتصريحات المخرج بالأمس، ولا يبدو أن التفاصيل الجديدة حول حصرية بلايستيشن المرتقبة ستتوقف في أي وقت قريب، حيث ظهرت تصريحات جديدة تتحدث عن تقنية الأمواج والمياه في العنوان الذي وصل إلى مراحل التطوير النهائية.

تحدث المخرج Mathijs de Jonge من استوديو Guerrilla Games عن التقنيات الجديدة التي تقدمها اللعبة وتشمل الأمواج والمياه موضحًا:

أمضى مهندسونا قدرًا لا يُصدق من الوقت على تقنيات عرض المياه والأمواج. ربما أمضوا سنوات في ذلك.

هناك الكثير من التفاصيل التي تمكننا من وضعها في أنقاض سان فرانسيسكو. لا أعتقد أن الكثير من اللاعبين قد لاحظوا، ولكن كل عنصر يتم عرضه على حدة.

على الجانب الآخر، كشف المخرج النقاب عن دعم تقنية تتبع الأشعة على PS5 في مقابلة صحفية سابقة حين أوضح:

 نستخدم تقنية تتبع الأشعة في الكثير من الأشياء في اللعبة. سواء محرك الصوت أو الفيزياء. لذلك نحن نستخدم مجموعة متنوعة من الإعدادات التقنية، أما بخصوص تتبع الأشعة. أنا لست مهندسًا تقنيًا، لذا لا يمكنني شرح ذلك بالتفصيل. لكن نعم، نحن نستخدم تلك الميزة.

يشار إلى أن التصريحات السابقة أوضحت أن يد التحكم DualSense ستمنح اللاعب انغماساً أكبر أثناء اللعب غير متاح لملاك بلايستيشن 4، كما أن خاصية adaptive triggers ستمنحك شعوراً مميزاً أثناء سحب القوس. ويساعد الصوت ثلاثي الأبعاد بجعل اللاعب يشعر بأنه داخل تلك البيئة فعلاً.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق