مطور Mafia يعمل على مشروع خيال علمي في عالم مفتوح – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تسريبات سابقة أن قاضٍ وشرطي فاسد هما بطلا Mafia 4 القادمة من تطوير استوديو Hangar 13، ولكن بحسب التسريبات الأخيرة، يعمل الاستوديو على لعبة خيال علمي في عالم مفتوح تركز على الأكشن وليس جزءً رابعًا من سلسلة مافيا الشهيرة كما يظن الجميع.

وفقًا للتسريبات المنتشرة على الشبكة في الساعات الماضية، يحمل المشروع السري اسم رمزي حاليًا هو Codename Volt وهي لعبة أكشن / خيال علمي من تطوير Hangar 13، الاستوديو الذي يقف وراء عناوين Mafia 3 و Mafia Definitive Edition.

من المفترض أن تحتوي اللعبة على شعار يشبه ألعاب Fallout، وبحسب الوصف المنتشر، فهي تعتبر مزيج من ألعاب Cthulhu و Saints Row، وتلائم الوصف السابق لمشروع الاستوديو السري الذي يجمع بين عناصر ألعاب الأكشن والعالم المفتوح مع قدرات خارقة للطبيعة بحسب إعلانات التوظيف التي تم نشرها في الشهور الماضية.

بحسب المصدر المسؤول عن تلك التسريبات والذي رفض الكشف عن هويته، لا يحمل المشروع اسمًا نهائيًا حتى الآن، بينما جاء العرض الدعائي الذي تم عرضه خلف الأبواب المغلقة كما لو أنه غير مكتمل ويحتاج للمزيد من التطوير، الأمر الذي يجعل الاحتمالات كافة متاحة، سواء الكشف عن اللعبة قريبًا في ظل وجود عرض دعائي رسمي، أو ربما تأجيلها لفترة أطول إلى أن تصبح في أفضل حال.

يشار إلى أن الساعات الماضية شهدت تسريب إعلانات Take-Two في E3 2021 ولعبة Marvel بنمط XCOM.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق