قطعة دجاج تشبه شخصيات Among Us تباع مقابل 100 ألف دولار

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تأكيد إطلاق لعبة Among Us على PS4 و PS5 في 2021، وعلى ما يبدو أن شعبية اللعبة تخطت كل الحدود وأصابت البعض بالجنون، بعدما تم بيع قطعة دجاج من مطاعم ماكدونالدز تشبه تصميم شخصيات اللعبة مقابل مبلغ مالي ضخم.

بيعت قطعة الدجاج مقابل 99.997 دولارًا على موقع eBay عندما أغلق المزاد صباح الجمعة بعد 184 عرضًا، ووفقًا للبائع، حصل على قطعة الدجاج تلك من وجبة BTS Combo.

على الجانب الآخر، أكد موقع eBay أنه سيتم تجميد قطعة الدجاج ثم تفريغها من الهواء لضمان جودتها باستخدام طريقة شحن آمنة، حيث يبلغ متوسط انتهاء صلاحية هذا المنتج الغذائي حوالي 14 يومًا وسيتم تسليمه للمشتري قبل انتهاء الصلاحية.

إليكم نبذة عن لعبة Among Us:

هي لعبة جماعية على نفس الشبكة و «أونلاين» مع جميع اللاعبين حول العالم، تجمع ما بين أربعة إلى عشرة لاعبين بينهما خائنٌ.. في الفضاء!

في الوقت الذي تحاول فيه تجهيز سفينتك الفضائية للإقلاع، كن حذرًا من وجود لاعبٍ أو أكثر ضمن الطاقم عازمون على قتل الجميع!

ويعود إطلاق اللعبة الأول إلى يونيو 2018 حينما توفرت على iOS و Android. وصدرت بعد ذلك على Steam في نوفمبر 2018. كما انطلقت في الخامس عشر من ديسمبر على Nintendo Switch.

يُشار إلى أن لعبة Among Us متوفرة الآن لجميع مشتركي خدمة Xbox Game Pass على PC، كما ستتوفر لمشتركي الخدمة على أجهزة Xbox من يوم إطلاقها الأول كذلك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق