Need For Speed Hot Pursuit Remastered قادمة قريبًا على Xbox Game Pass

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان عن لعبة Need for Speed Hot Pursuit Remastered في نهاية العام الماضي وإطلاقها بالأسواق بعد فترة وجيزة، لتعوض اللاعبين عن غياب الإصدارات الجديدة بعدما قررت EA التركيز بصورة أكبر على لعبة Battlefield القادمة، وفي حال لم تسنح لك الفرصة لتجربة اللعبة بعد، يمكنك التطرق لهذا الأمر بعد توفرها على Xbox Game Pass في الفترة القادمة.

وفقًا للإعلان الأخير، ستتم إضافة Need For Speed Hot Pursuit Remastered إلى خدمات EA Play و Xbox Game Pass في 24 يونيو، مع القدرة على خوض المنافسات الجماعية من خلال ميزة اللعب المشترك على منصات PS4 و Xbox One و PC و Switch.

تم إعادة تطوير اللعبة بواسطة استوديو Stellar Entertainment، الفريق الذي يقف وراء Burnout Paradise Remastered، وتشمل جميع محتويات ما بعد الإطلاق للعبة الأصلية، مثل أطوار Armed and Dangerous و Lamborghini Untamed.

وعلاوةً على التحسينات البصرية والصوتية المتوقعة، تدعم لعبة Need for Speed Hot Pursuit Remastered ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة (Cross-Play) كافَّة. وبطبيعة الحال، ستخوِّلك هذه الميزة من اللعب مع أصدقائك أينما كانوا وبصرف النظر على أي منصةٍ يلعبون.

أخيرًا وليس آخرًا، سيتمكَّن اللاعبون من تشغيل هذه النسخة على دِقة 4K مع معدل 60 إطارًا في الثانية؛ بفضل التحسينات الجديدة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تصريحات من EA تؤكد أن تأجيل لعبة نيد فور سبيد يهدف للتركيز على لعبة Battlefield 6 القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق