Horizon Forbidden West توفر بيئات قابلة للتدمير – لكن ليس بشكل كامل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت لعبة Horizon Forbidden West مراحل التطوير النهائية في الفترة الأخيرة، حيث أكد مخرج اللعبة Mathijs de Jonge أنهم أكملوا بنجاح مراحل اختبار البيتا وهي تعد مرحلة متقدمة جداً بعملية التطوير، واليوم لدينا تفاصيل أكثر عن العالم الافتراضي، وتحديدًا البيئات القابلة للتدمير.

ركز عرض أسلوب اللعب الأخير لعنوان Guerilla Games المرتقب على الميزات الجديدة، أبرزها وجود بعض البيئات القابلة للتدمير، حيث ظهرت “آلوي” وهي تقود Tremortusk في مطاردة مثيرة وتمكنت من تدمير العديد من العناصر في العالم الافتراضي قبل أن تلوذ بالفرار.

تم تأكيد نفس المعلومات على لسان مخرج اللعبة Mathijs de Jonge في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، وأوضح أنه على الرغم من وجود بعض البيئات القابلة للتدمير، فإن تلك الميزة لا تعمل على نطاق واسع وبشكل كامل كما يظن البعض وتابع:

نطلق على تلك المناطق القابلة للتدمير مسمى القطع الثابتة، وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم الافتراضي في مهام وسيناريوهات محددة، لدينا أيضًا عناصر قابلة للتدمير تشمل الأشجار والصخور وغيرها من الآثار الأصغر.

هناك قدر أكبر من التدمير في جميع أنحاء اللعبة، ولكن هذا عالم كبير حقًا، لذلك لن تتمكن من القيام بعمليات تدمير واسعة النطاق. هذا ليس ما تدور حوله اللعبة. لدينا أماكن لإظهار مدى قوة الآلات، حيث يمكن أن تتحطم من خلال الأشجار أو عبر الجدران. ولكن لا تتوقع القدرة على تدمير العالم بأسره أو مناطق شاسعة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تأكيد دعم اللعبة لمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5 وتقنية تتبع الأشعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق