تسريبات تشير لإصدار Shin Megami Tensei 5 في نوفمبر المقبل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في شهر نوفمبر من العام 2017 تم الإعلان بأن Shin Megami Tensei 5 قادمة لنينتندو سويتش في الغرب، وبعد غياب 3 سنوات عن سماعنا لأخبارها تم تأكيد انطلاق اللعبة في 2021.

اليوم يبدو بأن أحدهم قرر أن يكشف عن تاريخ الإصدار بوقتٍ مبكر وقبل الموعد المحدد من الفريق. حيث تم رصد تاريخ 11 نوفمبر كموعد لطرح اللعبة على سويتش، ولكن سرعان ما تم تعديل الموقع الخاص باللعبة لإزالة التاريخ، وربما هذا يشير لاحتمال الكشف عن هذا الخبر في مؤتمر Nintendo في E3 2021.

نبذة عن لعبة Shin Megami Tensei 5 حصرية سويتش:

سيتوفر الجزء الجديد من سلسلة Shin Megami Tensei المحبوبة على Nintendo Switch بشكل حصريٍ. في لعبة RPG الملحمية هذه، انهار النظام نفسه وسادت الفوضى في كل مكان. ستصدر اللعبة في 2021 في إطلاقٍ عالميٍ متزامن في نفس الوقت.

البطل عبارة عن طالب مدرسة كان يعيش حياةً عادية، قبل أن يجد نفسه يجول في عالمٍ آخر يدعى “Da’ath” حينها يقابل البطل رجلاً غريباً ليتحول لكائن “Naobino” ويقحم نفسه في المعركة بين الآلهة والشياطين.

 يُشار إلى أن الإعلان الأول عن Shin Megami Tensei V يعود لحدث الكشف عن جهاز نينتندو سويتش. و يبدو أن اللعبة ستتوفر حصريًا على هذا الجهاز الهجين – إذ لم تُذكر أسماء أيُّ أجهزة أخرى حتى لحظة كتابة هذه السطور.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق