منتج PES 2022: أداء PS5 مذهل ونحن نستهدف الواقعية بلعبتنا القادمة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حتى الآن ما زالت الأخبار عن PES 2022 شحيحة حيث كانت كونامي قد أكدت في يوليو 2020 بأنها تعمل على لعبة PES للجيل القادم وستنقل السلسلة لمستوى آخر. سواء في أنيميشن الشخصيات أو تصاميمهم الواقعية أو على مستوى الفيزيائيات وتقديم رسوم واقعية.

اليوم خرج منتج اللعبة Seitaro Kimura ليتحدث مع مجلة PLAY عن لعبتهم المقبلة، حيث قال بأن أداء بلايستيشن 5 مذهل وهم يستغلون إمكانياته بشكلٍ كبير، لكنهم رغم ذلك يواجهون بعض التحديات والصعوبات كونهم يستهدفون الواقعية.

وأضاف بأنه بغض النظر عن مدى قوة أداء بلايستيشن 5 فهناك محدودية ظهرت أمامهم جعلت السير في طريق الوصول للمستوى التالي من الرسوم أمر ليس سهلاً، ذلك لأن الواقعية التي يستهدفونها هم تمثل إعادة إنتاج العالم الحقيقي نفسه بما يشمل أجواء الملعب وحركات عضلات اللاعبين والعرق وتفاصيل ألبستهم وغيرها.

أيضاً تطرق المنتج بالحديث إلى موضوع الاستغناء عن محرك Fox Engine لتطوير ألعاب PES وانتقالهم لاستخدام محرك Unreal لتطوير اللعبة القادمة، حيث قال بأن أنريل ساعد المطورين كثيراً وسهل عليهم مهام التطوير.

حيث أن المصممين أصبحوا بإمكانهم الاستغناء عن المبرمجين من أجل استكمال مهام معينة عبر اعتمادهم على الـ Blueprint المتوافرة بمكتبة المحرك. وهم يذلك يستطيعون أن يوفروا في وقت الإنتاج وتحسين سرعة عملية التطوير.

هذا وكانت إشاعة قد ظهرت الشهر الماضي ذكرت بأن كونامي قد تتخلى عن اسم بيس وتكتفي بـ eFootball.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق