مطور Bloodstained Ritual of the Night: الجزء الثاني ما زال بمراحل التخطيط المبكرة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام نشرنا لكم خبراً بأن الجزء الثاني من Bloodstained Ritual of the Night قد يكون قيد التطوير.

فريق ArtPlay رد اليوم على تلك الأنباء حيث أكد بأنه يخطط فعلاً لتطوير جزء ثاني من تلك اللعبة بالتعاون مع الناشر شركة 505 Games.

لكنه أضاف بأن اللعبة ما زالت في مراحل التخطيط الأولية المبكرة، وحالياً هو يخصص كل موارد وجهود الاستوديو من أجل العمل على المحتويات القادمة للجزء الأول، مؤكداً بأن لديهم الكثير من الخطط للاعبين في هذا المجال.

هذا وكانت شركة 505 Games الناشرة للعبة قد ذكرت في مايو الفائت عبر التقرير المالي الخاص بها، بأن الجزء الثاني من Bloodstained هو قيد التطوير بالفعل. لكن وقتها البعض شكك في هذا الأمر كون ما ورد في  تقرير الشركة للسنة المالية 2020/21 وصف “النسخة الثانية” من اللعبة قيد التطوير.

فهؤلاء قالوا بأنه قد يكون قصد الشركة هو نسخة الجيل الجديد من اللعبة وليس جزءاً جديداً، لكن مسرب الأخبار Nipel قال بأن هذا غير صحيح، وبأن ما تقصده الشركة هو جزء جديد. مذكراً اللاعبين بأن نفس الوصف تم استخدامه للعبة Ghostrunner والتي تم تأكيد الجزء الثاني منها بالفعل. وها هو الآن المطور يوضح الأمور ويؤكد تخطيطه للعمل على الجزء الثاني ولكن كما يبدو المشروع لم يدخل مرحلة الإنتاج الفعلي بعد.

وفي نفس ذلك التقرير كشفت الشركة بأن Bloodstained: Ritual of the Night لعبة السيد  Koji Igarashi تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة، ووصل إجمالي الإيرادات في الوقت الحالي إلى 30.2 مليون يورو.

اللعبة تنتمي لفئة ألعاب Metroidvania التي كنا قد عرفناكم عليها بالتفصيل في مقالنا “ثقافة الألعاب: نظرة على تاريخ ألعاب Metroidvania ومستقبلها“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق