تسريب إعلانات Take-Two في E3 2021 – لعبة Marvel بنمط XCOM!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأن أكدت شركة Take-Two مشاركتها في E3 2021 ومن خلال جدول أحداث ومؤتمرات المعرض علمنا بأن هنالك عروض تقديمية من Take-Two Interactive ستبث يوم 14 يونيو وفي يوم الافتتاح هناك إعلان ما من Gearbox.

لكن السؤال ما هي تلك الإعلانات؟ u/swine_flu_gang وهو أحد رواد منتدى ريديت نشر أمس مجموعة من التسريبات حول ما يمكن أن يتم الكشف عنه من هذه الشركة والمشاريع السرية التي تعمل عليها.

أولاً هنالك مشروع لفريق Firaxis Games مطور XCOM، يحمل الاسم الرمزي CODA وهي لعبة أكشن تبادل أدوار مبينة على عوالم مارفل، تم وصفها بأنها لعبة بأبطال مارفل وبنمط XCOM. وقيل بأن بعض الممثلين المشهورين سيقومون بتأدية أصوات أبطال اللعبة.

المشروع الثاني هو لعبة Borderlands الفرعية التي سمعنا الكثير من الشائعات عنها مؤخراً، تحمل الاسم Tiny Tina’s Wonderlands وهو نفس الاسم الذي قام فريق جير بوكس مؤخراً بتسجيل حقوق عنوانه.

أما المشروع الثالث فهو مشروع استوديو Hangar 13 مطور مافيا 3، اللعبة تدعى Codename Volt – الاسم غير نهائي – وهي لعبة أكشن خيال علمي بعناصر خارقة للطبيعة وتحمل عناصر من ألعاب Saints Row و Cthulhu. اللعبة ما زالت بمراحل التطوير المبكرة.

وما أعطى لتلك التسريبات قيمة ووزن أكبر هو تأكيد الإعلامي Jeff Grubb لما جاء فيها، كذلك الصحفي الشهير جيسون شراير ذكر عبر تويتر بأن المعلومات صحيحة لكنه غير واثق من أن الشركة ستكشف عن هذه المشاريع الثلاث كلها في E3 2021 أم بعضها فقط.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق