إشاعة: Guardians Of The Galaxy ستُكشف بمؤتمر سكوير انكس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ فترة ونحن نسمع تسريبات عن وجود لعبة Guardians of the Galaxy قيد التطوير، وأمس بعد أن أعلنت Square Enix موعد مؤتمرها في E3 2021 تجددت الشائعات حول هذه اللعبة.

الشركة ذكرت بأنها ستزيح الستار عن مشروع Eidos Montreal الجديد، والآن عدد من الإعلامين مثل Jeff Grubb و جيسون شراير يؤكدون بأن المشروع الجديد لاستوديو Eidos هو لعبة Guardians of the Galaxy، استمرارًا لتعاون الشركة اليابانية مع Marvel بعد أن شهدت الفترة الماضية إطلاق مشروع Avengers.

هذا وكانت شركة Square Enix قد أعلنت يوم أمس انطلاق مؤتمرها الإعلامي المخصص لمعرض E3 2021 في 13 يونيو في تمام الساعة العاشرة و 15 دقيقة بتوقيت السعودية، ويشهد الحدث كما قلنا الكشف عن مشروع استوديو Eidos Montreal الجديد الذي انتشرت حوله شائعات عديدة في الأسابيع الماضية.

كما سيشهد المؤتمر الإعلامي استعراض لعبة Life Is Strange True Colors المعلن عنها في الفترة الماضية بالإضافة لنظرة جديدة على لعبة Babylon’s Fall والحديث عن آخر المستجدات التي طرأت على عملية التطوير خلال الفترة الماضية.

كذلك أوضحت الشائعات السابقة إمكانية الكشف عن لعبة Final Fantasy جديدة تقدم آليات لعب مختلفة أقرب إلى ألعاب Souls، وستكون حصرية للبلايستيشن5 وستصدر بوقتٍ لاحقٍ للحاسب الشخصي. وستجري أحداثها في عالم لعبة فاينل فانتسي الأولى الصادرة عام 1987 للـNES أو عالمٍ موازٍ له. فربما تكون قصتها مرتبطة نوعاً ما بقصة تلك اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق