الكشف عن أسلوب لعب Elden Ring في حدث Summer Game Fest – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تأكيدات الإعلاميين بغيابها عن E3 2021، إلا أن هذا الأمر لم يمنع مُسرب من مخالفة الجميع والإشارة لقرب إعلان موعد إصدار Elden Ring، رغم ذلك، لا يزال استوديو FromSoftware ملتزمًا الصمت بخصوص موعد استعراض اللعبة أو حتى استعراض أسلوب اللعب.

تكمل Elden Ring عامها الثاني في 9 يونيو منذ لحظة الكشف عنها لأول مرة، حيث ظهرت لأول مرة في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019، وانتظر الجميع بعدها الكشف عن تفاصيلها الرسمية ولكن لم يحدث ذلك حتى اللحظة، وبحسب أحدث الشائعات، ستعود اللعبة للأضواء بعد غياب وسيتم استعراض أسلوب اللعب لأول مرة في حدث Summer Game Fest المرتقب هذا الشهر.

تأتي المعلومات الجديدة على لسان الصحفي Jeff Grubb الذي سبق له تسريب إعلانات صحيحة مثل Star Wars Squadrons و Mass Effect Legendary Edition، حيث أشار في أحدث حلقات برنامجه Game Mess إلى ظهور مرتقب للعبة المنتظرة في حدث Summer Game Fest.

سبق وأكد نفس الشخص الكشف عن اللعبة بشكل موسع في مارس الماضي، قبل أن يعود ويوضح أن Bandai Namco قررت تغيير خطتها للكشف عن العنوان، موضحًا أن اللعبة ستظهر في الحدث المرتقب في 10 يونيو والذي يستضيفه الإعلامي Geoff Keighley.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تلميحات من الشركة الأم لمطور Elden Ring لصدورها بحلول أبريل 2022 أو ما بعده.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق