EA تستقطب مدير Call of Duty العام لقيادة سلسلة Battlefield

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤخراً كشفت EA نيتها استعراض Battlefield الجديدة في 9 يونيو، وهذا بالرغم من ظهور أقاويل تشير إلى أنه تم تسريب 80% من عرض كشف Battlefield 6.

واليوم خرجت الشركة لتعلن أنها قامت بتعيين المدير العام السابق لـ Call of Duty و Destiny من Activision بمنصب القائد لسلسلة باتلفيلد.

وبحسب تصريح الشركة عبر موقع IGN فإن Byron Beede القائد الجديد للسلسلة سيشرف على وضع الخطط والاستراتيجيات من أجل تنمية العنوان على المدى الطويل.

وكان Byron Beede قد عمل لدى أكتيفجن لمدة 19 عاماً قبل انضمامه مؤخراً إلى EA وكان مشرفاً على سلاسل Call of Duty  و Destiny ولديه خبرة واسعة في مجال إطلاق الألعاب التي تقدم كخدمة. وحقق مع Warzone نجاحاً باهراً ويبدو بأن EA الآن تريد الاستفادة من خبرته بهذا المجال تحديداً في سلسلة باتلفيلد.

خصوصاً بعد أن أعلنت بأنها حققت أكثر من 4 مليارات دولار من “ألعاب الخدمة المباشرة” ، والتي تشمل الـ Microtransactions ، والمحتوى القابل للتنزيل ، والإعلانات ، والاشتراكات ، والمزيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق