رسمياً: جهاز Atari VCS سيصدر في 15 يونيو الحالي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت شركة أتاري في الفترة الماضية سلسلةً من الخطوات التي تشير لنيتها العودة من جديد للساحة والصناعة، وكانت أهم خطوة الإعلان عن جهاز Atari VCS.

اليوم كشفت الشركة عن نيتها طرح الجهاز الجديد بتاريخ 15 يونيو بسعر 300 دولار، وإذا كان مع زوجين من أيدي التحكم فسيصبح السعر 400 دولاراً.

كذلك تم الكشف بأن شركة PowerA ستقوم بطرح نوعين من أيدي التحكم للجهاز الجديد، الأولى مستوحاة من عصا تحكم Atari 2600، والأخرى يد تحكم عصرية تشبه أيدي اكسبوكس وبلايستيشن. هذه الأيدي بنوعيها هي أيدي لاسلكية يتم شحنها عبر USB-C، وتحوي محرك للاهتزاز وسعرها 60 دولاراً.

الجهاز سيطرح مع 100 لعبة من ألعاب أتاري الكلاسيكية مع دزينة من الألعاب المعاصرة مثل Missile Command: Recharged وJetboard Joust, Guntech, Boulder Dash Deluxe, و Something Ate My Alien.

كذلك سيتمكن ملاك الجهاز من الولوج إلى خدمة Antstream Arcade وهي خدمة بث تتيح لهم اللعب بالعديد من الألعاب الكلاسيكية.

بجانب ذلك يدعم الجهاز إمكانية الوصول لخدمات بث عديدة منها Netflix, Disney+ وبداخله متصفح كروم أيضاً.

الجهاز قادرة على بث الصور بدقة 4K مع HDR و60 إطاراً بالثانية. وهو يحتوي معالج AMD Ryzen ويدعم Bluetooth 5.0 و USB 3.0. فيما يعمل على نظام Linux OS ويدعم في نفس الوقت أنظمة Linux و Windows أي يمكنك تحويله إلى جهاز حاسب صغير.

هذا وكنا قد نقلنا لكم خبراً يقول بأن جهاز Atari VCS يستطيع تشغيل لعبة Fortnite عبر نظام الويندوز ومتجر Epic، كما شاهدنا Cyberpunk 2077 تعمل على “أتاري VCS” ولكن لا تتوقع أداء مذهل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق