رسميًا: تأجيل لعبة God of War الجديدة – وإعلان نسخة PS4

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تسريبات تؤكد تأجيل موعد إصدار God of War Ragnarok، رغم ذلك التزمت Sony الصمت ولم تتحدث عن موعد إطلاق اللعبة المعلن سابقًا في وقت لاحق من العام الجاري، ولكن مؤخرًا حصلنا على تحديث رسمي على لسان رئيس استوديوهات PlayStation بخصوص موعد إصدار أحدث مغامرات كريتوس.

تحدث Hermen Hulst في مقابلة بر مدونة بلايستيشن وأجاب على الاستفسارات المختلفة المتعلقة بمستقبل ألعاب الشركة وفرق التطوير، وتطرق في حديثه للعبة God of War القادمة موضحًا:

بالنسبة إلى God of War، بدأ المشروع في وقت متأخر. لذلك اتخذنا قرارًا بتأجيل اللعبة إلى العام المقبل، للتأكد من أن Santa Monica Studio يمكنه تقديم لعبة God of War المذهلة التي نريد جميعًا لعبها.

تم سؤال Hermen Hulst في نفس المقابلة عن استراتيجية Sony بخصوص تطوير بعض العناوين الحصرية لأجهزة PS4 و PS5 سويًا، ليوضح:

لا يمكنك بناء مجتمع يضم أكثر من 110 مليون مالك لجهاز PS4 ثم الابتعاد عنه، أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا سيكون خبرًا سيئًا لمحبي PS4، وبصراحة ليس عملًا جيدًا للغاية.

سيكون من المنطقي تطوير العناوين لكل من PS4 و PS5 كما سيحدث مع Horizon Forbidden West، ولعبة God of War  القادمة و GT7، سنواصل النظر في ذلك. وإذا أراد مالكو PS4 لعب هذه الألعاب، فيمكنهم ذلك. أما إذا كانوا يريدون التطرق لنسخة PS5 فسيكون هذا الخيار متاحًا أيضًا.

يشار إلى أن التقارير الأخيرة أوضحت أن لعبة God of War القادمة قد لا تحمل اسم Ragnarok كما يظن الجميع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق