تسريبات مؤتمر Xbox بمعرض E3 2021 – تشمل لعبة تعاونية من نوع AAA

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلنا لكم في الفترة الماضية تسريب قائمة الإعلانات الكاملة لمؤتمر Xbox في E3 2021 والتي تشمل لعبة Wolfenstein 3 ومشروع جديد من المخرج الياباني “هيديو كوجيما”، رغم ذلك، لم تتوقف التسريبات وتم الكشف عن مجموعة جديدة من العناوين المفترض الكشف عنها في المعرض المرتقب في حال صدقت تلك التقارير.

تأتي التسريبات من خلال تقرير Windows Central وتشمل أكثر من مشروع غير معلن، بداية من تصريحات الصحفي Jez Corden الذي أشار للكشف عن لعبة جديدة كليًا تحمل اسم رمزي حاليًا هو Project Typhoon، عبارة عن لعبة AAA تعاونية تصدر حصريًا على Xbox وتقدم عالمًا مفتوحًا ضخمًا مع موعد إصدار في عام 2022.

تطرق نفس الصحفي للحديث عن مشروع استوديو Double Fine Productions القادم، موضحًا ظهور لعبة Psychonauts 2 في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2021 مع الكشف عن موعد الإصدار في وقت لاحق هذا العام واستعراض أسلوب اللعب بشكل موسع.

في حال لم تكن تلك التسريبات كافية بالنسبة لك، أشار نفس التقرير لاحتمالية الكشف عن The Outer Worlds 2 خلال فعاليات المعرض الأشهر لألعاب الفيديو، بالنظر لكون الجزء الأول صدر في 2019، وانشغال استوديو Obsidian بالعمل على اللعبة طوال الفترة الماضية، وبالتالي، من المنطقي أن نحصل على عرض رسمي للكشف عن العنوان أو ربما فيديو تشويقي قصير.

أما فيما يتعلق بمشروع Hellblade 2، أحد أبرز حصريات إكس بوكس المرتقبة، لسوء الحظ لن تحظى اللعبة بتواجد كبير في المعرض المرتقب، وربما يتم استعراض فيديو وثائقي حول المستجدات الأخيرة لعملية التطوير، أو ربما عرض تشويقي قصير لتذكير اللاعبين أن العنوان مازال قيد التطوير ويحتاج لفترة أطول قبل الكشف عن موعد الإصدار الرسمي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق