Genshin Impact تتوفر عبر متجر Epic Games في الأسبوع القادم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الكشف بالأمس عن رسمة فنية تكشف هوية شخصية جديدة بلعبة Genshin Impact، وبغض النظر عن محتوى اللعبة الجديد، شهدت الساعات الماضية الإعلان عن قدوم لعبة الأر بي جي لمتجر Epic Games قريبًا.

أعلن استوديو التطوير miHoYo وصول لعبة Genshin Impact لمتجر Epic Games في 9 يونيو 2021 بالتزامن مع إصدار التحديث رقم 1.6 للعبة، في المقابل، سيتمكن اللاعبون على متجر Epic من القفز إلى عالم Teyvat وخوض مغامرات مثيرة مع اللاعبين الأخرين عبر اجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و PC و Android و iOS.

ستقدم اللعبة دعمًا للعب التعاوني لكل من PlayStation و PC و Android و iOS، بينما يمكن للاعبين الحاليين على PC و Android و iOS مواصلة رحلتهم على متجر Epic Games دون أي معوقات.

تحدث Forrest Liu رئيس استوديو miHoYo عن توفر اللعبة لمتجر Epic Games موضحًا:

عند تطوير Genshin Impact كان أحد اهتماماتنا الرئيسية هو إتاحة اللعبة على مجموعة واسعة من المنصات بحيث يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو مع الأصدقاء، متجر Epic Games يعتبر خبير في ألعاب PC، ويشرفنا العمل مع Epic لجلب Genshin Impact إلى مجتمع أضخم.

رغم ما تتمتع به لعبة Genshin Impact من شعبية عالية وإقبال كبير من قبل الجمهور، إلا أننا مؤخراً شهدنا إطلاق حملة مقاطعة للعبة والتي تصدرت التريند على تويتر، كان سببها عدم رضا اللاعبين حول طريقة التعامل مع شخصية Flora، وأيضاً قلة خيارات اللعب بشخصيات من غير ذوي البشرة البيضاء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق