تحديث No Man’s Sky الجديد يضيف دعم تقنية DLSS

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية توفر سفينة القائد شيبارد من Mass Effect في لعبة No Man’s Sky للاحتفال بإطلاق الثلاثية على منصات الجيل السابق والحالي، ومؤخرًا، تم الإعلان عن توفر التحديث المجاني Prisms لجميع اللاعبين في الوقت الراهن.

يعمل تحديث Prisms على جلب تحسينات وتجديدات بصرية مختلفة وفقًا لتصريحات Hello Games، تشمل الانعكاسات وبيئات أكثر تفصيلًا سواء الكهوف أو الغابات، وتأثيرات المطر المحسّنة وغير ذلك الكثير، كذلك يمكن أن تصبح المخلوقات الطائرة الآن حيوانات أليفة وتوفر للاعبين فرصة للتنقل داخل العالم الافتراضي.

أعلن استوديو Hello Games إضافة ميزة Parallax Occlusion Mapping بالإضافة للتحسينات التي طرأت على طور التصوير وتشمل تجوم أكثر وضوحًا ما يجعل السماء المرصعة بالنجوم والفضاء الشاسع مفعمين بالحياة ويوفران مناظر خلابة لكل من يبحث عن التقاط صور مميزة ومشاركتها مع الأصدقاء.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد تم الكشف عن دعم تقنية DLSS من Nvidia وزيادة تفاصيل العديد من المناطق داخل اللعبة لتوفير تجربة غامرة لجميع اللاعبين.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت عثور لاعبي No Man’s Sky على تلميح غير متوقع في نهاية الرحلة الاستكشافية التي تمت إضافتها مؤخرًا، وهو عبارة عن ظهور مفاجئ لسفينة SSV Normandy SR-1 الفضائية من ثلاثية Mass Effect، ليؤكد استوديو Hello Games تعاونه مع EA وفريق BioWare للاحتفال بإصدار ثلاثية Mass Effect Legendary Edition في الفترة الأخيرة.

تحديث No Man’s Sky الجديد يضيف دعم تقنية DLSS

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق