شركة Dark Horse تؤسس قسمًا خاصًا لنشر الألعاب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمتلك Dark Horse تاريخ ضخم في صناعة الألعاب ليس مرتبطًا بتطوير ألعاب الفيديو وإنما القصص المصورة والكتب الفنية، حيث سبق وتعاونت مع نوتي دوج لإصدار كتاب فني، ومؤخرًا، أعلنت الشركة إنشاء قسم الألعاب الخاص بها باسم Dark Horse Games.

تم تأسيس شركة الألعاب بشكل رسمي ويقع مقرها في Oregon و Shanghai وتتمثل مهمتها في إنشاء “تجارب فريدة” من خلال الشراكات مع شركات النشر الكبرى في الصناعة بالإضافة لعناوينها الخاصة المستوحاة من مجموعة Dark Horse Comics والتي تضم أكثر من 425 شخصية وعالم افتراضي.

تحدث Mike Richardson المدير التنفيذي للشركة ومؤسسها عن تلك الخطوة موضحًا:

أمضينا الخمسة والثلاثين عامًا الماضية في تطوير قائمة طويلة من العناوين الأصلية والمفضلة لدى اللاعبين مع العديد من أفضل الشركاء في مجال الترفيه الرقمي، والآن هو الوقت المثالي لتوسيع رؤيتنا في مجال الألعاب. تمنحنا Dark Horse Games طرقًا جديدة ومثيرة للتفاعل مع اللاعبين على المنصات الرئيسية.

تجري الشركة حاليًا مفاوضات مع “بعض أفضل استوديوهات الألعاب في العالم” لتطوير “عناوين مرخصة من نوع AAA تستند إلى مكتبة Dark Horse Comics الواسعة”، والتي سيتم إصدارها خلال السنوات القادمة عبر معظم المنصات، بما في ذلك أجهزة الترفيه المنزلية و PC والهواتف الذكية وخدمات اللعب السحابي.

تملك الشركة العديد من السلاسل والشخصيات التي تتمتع بشهرة ضخمة بما فيها Berserk و Hellboy، وبالفعل دخل أول مشروع حيز الإنتاج في الوقت الراهن، وبالتالي، ينتظر أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوص العناوين المستهدفة في الفترة القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق