رسميًّا: شركة Nintendo تعلن موعد مؤتمرها في معرض E3 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأكدت Nintendo للجمهور أن العديد من الألعاب قادمة بالسنة المالية الحالية، وبعد فترة من الانتظار والترقب، حددت الشركة اليابانية موعد مؤتمرها المرتقب في معرض E3 2021 والذي سيركز على استعراض أبرز عناوين الشركة الجديدة والمعلن عنها.

أعلنت Nintendo قبل دقائق عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر انطلاق مؤتمرها الإعلامي لمعرض E3 2021 في 15 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والذي يبدأ مع حلقة Nintendo Direct المخطط لاستمرارها لمدة 40 دقيقة من المعلومات التي تركز على ألعاب Switch الحصرية التي سيتم إصدارها بشكل أساسي في عام 2021.

مباشرة بعد Nintendo Direct، سيكون لدى اللاعبين الفرصة لمشاهدة ثلاث ساعات من عروض اللعب لمجموعة من ألعاب Switch في Nintendo Treehouse: Live.

في حين أن معرض E3 لهذا العام تحول إلى معرض افتراضي بسبب تفشي وباء كورونا، يمكن للاعبين مشاهدة المحتوى الجديد من الناشر الياباني عبر موقع الشركة الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يشار إلى أن تصريحات نينتندو الأخيرة نفت وجود نية للاستحواذ على فرق تطوير جديدة إلا إذا كانت تركز على مواكبة الابتكار التكنولوجي، و المثير للاهتمام حقًا أن تلك التصريحات تأتي بعد أسابيع قليلة من تصريحات Furukawa السابقة والتي أوضح من خلالها أن عمليات الاستحواذ المستمرة لن تؤدي بالضرورة لألعاب عالية الجودة ولا تعد خطوة حكيمة.

التغريدة عبر حسابنا

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق