رصد بيتا مغلقة للعبة Babylon’s Fall بقاعدة بيانات ستيم SteamDB

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الكشف  عن لعبة Babylon’s Fall من فريق التطوير Platinum Games لأول مرة بمؤتمر سكوير انكس في E3 2018، بعدها غابت أخبارها لفترة طويلة لتعود وتظهر مجدداً في حلقة State of Play 2019 بشهر ديسمبر.

لتعود اللعبة مجدداً لسباتها وتختفي عن السمع. اليوم وبشكلٍ مفاجئ تم رصد هذه اللعبة وتحديداً بيتا مغلقة للعبة بقاعدة بيانات ستيم SteamDB تحت اسم “BABYLON’S FALL (Closed Beta Test)” وقيل بأن آخر تحديث لها كان يوم أمس 1 يونيو.

هذا دفع الكثير من المراقبين للقول بأن هذه الخطوة قد تكون استعداداً من المطور والناشر لاستعراض اللعبة في حدث E3 2021 خصوصاً وأننا نعلم بأن سكوير انكس أعلنت مشاركتها فيه. وربما يتم توفير نسخة تجريبية منها للاعبين للتعرف أكثر عليها عن كثب.

هذا وكان مطور NieR Automata قد أكد العام الماضي أن عملية تطوير لعبة الأكشن والذبح والتقطيع هذه تسير على ما يُرام، كما ألمح إلى عمل الموظفين من المنزل– ضمن الإجراءات الاحترازية التي يطبقها لكبح فيروس كورونا المستجد.

شكرًا لجميع محبينا الذين تابعوا جميع تحديثاتنا حول لعبة Babylon’s Fall.

في الوقت الذي كنا نأمل فيه كشف مزيدٍ من التفاصيل حول اللعبة هذا الصيف، يمكننا التأكيد على أن عملية التطوير تسير على ما يرام، فيما يعمل الفريق بأمان من المنزل.

تلتزمُ كلٌ من Square Enix و PlatinumGames بتقديم تجربة مذهلة، ونتطلع إلى عرض المزيد حول اللعبة في أقرب وقتٍ ممكن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق