استعراض Halo Infinite في E3 2021 سيركز على اللعب الجماعي – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأكد استوديو 343 Industries أنه لديه خطط مثيرة للعبة Halo Infinite هذا الصيف، أبرزها يركز على تواجد اللعبة في معرض E3 2021 دون شك، حيث ظهر العنوان على الصورة التشويقية الخاصة بمؤتمر Xbox و Bethesda، وقبل أيام من انطلاق المعرض المرتقب، بدأت شائعات اللعبة في الظهور على الشبكة.

تتجه الأنظار كافة للعبة Halo Infinite في معرض E3 2021 خاصة بعد الكشف المخيب للآمال في العام الماضي والذي ترتب عليه تأجيل موعد الإصدار لتحسين العنوان، وبحسب المعلومات الجديدة القادمة على لسان الصحفي Jeff Grubb، لن يتم التركيز على طور اللعب الفردي واستعراض أداء اللعبة على Xbox Series.

عوضًا عن ذلك، ستركز Microsoft على استعراض طور اللعب الجماعي في العنوان المرتقب وتحديدًا طور اللعب Capture the Flag العائد في الجزء القادم بجانب مجموعة من الأطوار الجديدة كليًا التي تتوفر تباعًا بعد الإطلاق.

لم يتطرق استوديو  343 Industries طوال الفترة الماضية لطور اللعب الجماعي في حصرية Xbox وأكتفى باستعراض طور اللعب الفردي، وبالتالي، يبدو من المنطقي استعراض المنافسات الجماعية عوضًا عن إنشاء عرض توضيحي جديد يتطلب جهودًا أكبر، رغم ذلك، قد تكون تلك المعلومات محبطة للبعض، خاصة أولئك الذين ينتظرون رؤية التحديثات التي طرأت على قصة اللعبة ونماذج الشخصيات والرسوم المتحركة منذ الكشف الأخير.

يذكر أن Halo Infinite ستدعم اللعب والتقدم المشترك بين Xbox و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق