رسميًا: الكشف عن Crysis Remastered Trilogy – تصدر في خريف 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت لعبة Crysis لأجهزة الجيل الحالي والسابق وحصلت على تحديث يجلب تحسينات رسومية على PS5 و Xbox Series ومستوى صعوبة جديد في شهر أبريل الماضي، وبعد شهور من التلميحات والعروض التشويقية، كشف استوديو Crytek رسميًا عن Crysis Remastered Trilogy للأجهزة الرئيسية.

أعلن استوديو Crytek عن المجموعة التي تشمل إصدارات محسنة للألعاب الثلاثة الصادرة لعنوان التصويب في السنوات الماضية مع تحديد موعد الإصدار المبدئي في خريف عام 2021 لأجهزة PC و Xbox و PlayStation و Switch.

تشمل المجموعة ألعاب Crysis و Crysis 2 و Crysis 3 والتي تم تحسينها بالشراكة مع Sabre Interactive وستكون أكثر سلاسة على الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S، وبما أن ريماستر الجزء الأول صدر بالفعل، سيتم إطلاق الجزء الثاني والثالث من سلسلة ألعاب التصويب بشكل منفصل مع نهاية العام الجاري.

إليكم نبذة عن أحداث الثلاثية:

ستمنح Crysis Remastered Trilogy الفرصة اللاعبين الذين ليسوا على دراية بالسلسلة ليتمكنوا من اللعب خلال القصة بأكملها من البداية من خلال حزمة تتضمن جميع الأجزاء.

سيتم نقل اللاعبين عبر جزر كوريا الشمالية إلى مدينة نيويورك وسيتعين عليهم إنقاذ البشرية من فيروس قاتل، حيث سيكونون في مهمة انتقامية لكشف الحقيقة حول C.E.L.L.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت شائعات تتحدث عن انشغال استوديو Crytek بالعمل على لعبة بميزانية ضخمة ربما تكون الجزء الرابع في مسار سلسلة ألعاب التصويب.

رسميًا: الكشف عن Crysis Remastered Trilogy – تصدر في خريف 2021

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق