لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت تدعم تقنية DLSS من Nvidia

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا في الفترة الماضية على تأكيدات بخصوص كون Days Gone لا تدعم تتبع الأشعة أو تقنية DLSS وقت الإطلاق على PC، رغم ذلك، تتطرق العديد من العناوين الأخرى لتقنية نفيديا التي تعمل على تحسين الأداء بدرجة كبيرة مثل لعبة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2.

أعلنت نفيديا في الفترة الماضية عن تحسينات للأداء والمستوى الرسومي قادمة لمجموعة من الألعاب على PC، تشمل دعم تتبع الأشعة وتقنية DLSS لكل من DOOM Eternal و The Ascent، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تخطط الشركة للمزيد من التحسينات للعناوين الصادرة في السنوات الماضية والتي تتمتع بشعبية جارفة حتى بعد كل تلك الفترة.

وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، ستدعم ألعاب Red Dead Redemption 2 و Rainbow Six Siege تقنية DLSS ونفس الأمر بخصوص لعبة Icarus التي ستحصل على دعم الإضاءة الكلية أيضًا، على الجانب الآخر، تصدر LEGO Builder’s Journey على PC في 22 يونيو وستحصل على دعم DLSS وتتبع الأشعة بعد الإطلاق مباشرة.

تحصل علبة الرعب من المنظور الأول DYING 1983 على دعم DLSS وتقنية تتبع الأشعة أيضًا الإضافة إلى الإضاءة الكلية، ونفس الأمر بخصوص لعبة التصويب The Persistence المنتظر حصولها على تحديث لدعم DLSS وتقنية تتبع الأشعة في 11 يونيو.

أصدرت Nvidia أيضًا مقاطع فيديو موجزة تستعرض التحديثات قيد التنفيذ للألعاب السابق ذكرها والمتوقع أن تقدم أداء أفضل في الفترة القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق