رسميًا: الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة في 9 يونيو

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تسريب المزيد من صور Battlefield 6 والتي تشمل معدات حربية حديثة، رغم ذلك التزمت EA الصمت طوال الفترة الماضية استعدادًا للكشف عن العنوان بشكل موسع، وهو ما سيحدث بالفعل بعد أيام قليلة.

من خلال عرض تشويقي قصير يحمل اسم Battlefield فقط، أعلنت EA بالتعاون مع استوديو DICE كشف النقاب عن لعبة Battlefield القادمة يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

من المنتظر أن يقتصر الإعلان عن اللعبة على عرض دعائي قصير تمهيدًا للكشف الموسع في حدث EA Play في شهر يوليو، وربما نحصل على معلومات أكثر بخصوص المنافسات الجماعية وأعداد اللاعبين وحجم الخرائط والميزات الجديدة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تسريبات على لسان Tom Henderson والذي أوضح أن نسخة “ألفا” التجريبية يفترض أن تتوفر للاعبين في شهر يوليو، وإذا سارت الأمور كما خطط لها، سيتم الإعلان عن توفر النسخة التجريبية في نهاية فعاليات حدث EA Play من خلال الجملة الشهيرة “يمكنك لعب النسخة التجريبية الآن على الأجهزة كافة”.

من المقرر أن يعود EA Play Live مرة أخرى في 22 يوليو 2021، عوضًا عن شهر يونيو قبل انطلاق فعاليات معرض E3 كما اعتدنا كل عام، كذلك أكدت الشركة وجود إعلانات جديدة واستعراضات مرتقبة لأبرز عناوين الشركة في الفترة القادمة.

بينما يفصلنا أكثر من أسبوع على موعد الكشف عن اللعبة، يمكنك استغلال وقتك في الاطلاع على مقالنا السابق “5 أشياء تضمن نجاح باتلفيلد 6 و 5 أشياء نأمل التخلي عنها“.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق